آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-04:34م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يدشن الإمتحانات الفصلية بكليتي التربية الرياضية والإعلام

2023-01-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

دشن الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم إمتحانات الفصل الأول لطلاب المستوى الأول بكلية التربية الرياضية للعام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م التي أنتظم لها (٦٠) طالب وطالبة في الكلية.



وخلال الإطلاع على عملية الإمتحانات ..أكد رئيس جامعة عدن أن ما تقوم به الكلية من تنظيم عالي وهي تختتم إمتحانات الفصل الدراسي الأول للدفعة الأولى في المستوى الأول يدل على أن جامعة عدن تمتلك كوادر متميزة قادرة على العمل والعطاء في كافة الظروف..لافتاً أن كلية التربية الرياضية كلية وليدة و تعمل  على الرغم من شحة الإمكانيات.



من جانبه أوضح الدكتور / عزان عبده قائد عميد كلية التربية الرياضية :أنه تم تدشين إمتحانات الفصل الأول في الأقسام الثلاثة وهي التغذية والإدارة رياضية وكرة القدم ..لافتاً أنه تم إنشاء لجنة خاصة بتنظيم عملية الإمتحانات لتوفير أجواء مناسبة للطلاب  ..مشيراً أن عملية الإمتحان تنتهي تأريخ (١٩ يناير ٢٠٢٣م)..مشيداً بجهود رئيس جامعة عدن وبدعم وزارة الشباب والرياضة.



بعد ذلك طاف الدكتور/ الخضر رئيس جامعة عدن برفقة الدكتور/ عزان عميد الكلية والدكتور/ وسيم عبد المنان نائب العميد للشؤون الأكاديمية، بالقاعات وأطلع على عملية الإمتحانات ..مشيداً بمستوى التنظيم و الانضباط ..وتمنى لكافة الطلاب التوفيق والنجاح .



وفي سياق متصل تفقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي (٢٠٢٢-٢٠٢٣م )،بكلية الإعلام في برنامجي البكالوريوس والماجستير التي يتنافس فيها (٤٥٠) طالب وطالبة بكافة المستويات الأربعة وأكثر من (٢٥) طالب وطالبة في مجال الدراسات العليا بنظام الماجستير في تخصص الصحافة و الأذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة والإعلام التي تنتهي بتأريخ٢٣ يناير٢٠٢٣م).




من جانبه أشاد الدكتور/ محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لإهتمامه ودعمه الكبير للكلية ..مؤكداً أن عملية الإمتحانات تسير ضمن الخطة واللوائح المتبعة لتنظيم وسير عملية الإمتحانات..مؤكداً أن الكلية بحاجة إلى المزيد من الدعم و الإهتمام للإرتقاء بمهامها الأكاديمية والتعليمية .