تفاصيل الخبر
في بطولة شهداء ميناء عدن الخماسية.. فريق الجامعة يتأهل لدور نصف النهائي على حساب شركة عدن لتطوير الموانئ
2021-02-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:
تأهل فريق جامعة عدن للكرة الخماسية بعد فوزه على فريق شركة عدن لتطوير الموانى بركلات الترجيح 1/2  وتاهل الى نصف النهائي في المباراة المثيرة التي جرت على ملعب باوزير بمدينة المعلا في دور الثمانية لدوري شهداءميناء الحاويات الذي يقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، والذي يأتي تخليدا لشهداء ميناء عدن الذين سقطوا في الحرب على عدن في ٢٠١٥م.

وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين  بثلاثة اهداف لكليهما في الوقت الأصلي من المباراة، وتعتدل سلبا في الوقت الإضافي  لكن منتخب جامعة عدن حسمها بركلات الترجيح بهدفين لهدف بعد تألق واضح لحارس مرمى جامعة عدن وائل لكو ليؤهل فريقه إلى نصف النهائي.



كان الشوط الأول بين الفريقين متكافئ في أغلب تفاصيله والذي تقدم فيه فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بهدف اللاعب زكي مهدي ثم عادل النتيجة لفريق جامعة عدن اللاعب محمد قماطه.


وارتقت المباراة كثيرًا في الشوط الثاني، وقدم الفريقان أداء أفضل في هذا الشوط الذي تقدم فيه فريق جامعة عدن عبر لاعبه خالد العرشي، بينما شركة عدن لتطوير الموانئ عادل النتيجة بأسرع ما يكون عبر لاعبهم/ رفعت هاشم.


وفي الدقيقة قبل السابعة من نهاية المباراة سجل النجم خالد العرشي لاعب فريق جامعة عدن الهدف الثالث لفريقه كأحد أفضل أهداف البطولة، نال استحسان وتشجيع كل الجماهير الحاضرين.


وقبل دقيقة من نهاية المباراة أعاد لاعب شركة عدن المتألق اياد عبدالجليل الأمل لفريقه بتسجل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بوقتها الأصلي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين.

وفي الوقت الإضافي تعادل الفريقان سلبا وليحتكمان الى ركلات الترجيح والتي كانت لصالح فريق جامعة عدن بفضل تألق الحارس وائل لكو الذي كان رائعا كعادته.


بهذه النتيجة يتأهل فريق جامعة عدن، بينما ودع البطولة فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بالرغم من أدائه الرائع في المباراة وفي البطولة بشكل عام لكن هذه حال الكرة.

وأدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من خلف اللبني وعماد وجدي ومحمد طارق والميقاتي ماهر عبدالله وراقبها جمال البارعي.




backعودة الى صفحة الأخبار



صبراً آل بامؤمن اعلان – فتح باب التسجيل للعام الجامعي 2021 / 2022م جامعة عدن تنعي البروفيسور عبدالكريم أسعد قحطان رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة للدكتور المنظري في وفاة والدته اعلان : موعد وشروط التسجيل للدراسات العليا بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبحث مع رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي العديد من المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاستشاري الأول رئيس جامعة عدن يلتقي رئيس مؤسسة وقف الواقفين لدعم وتأهيل السكن الطلابي بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يكرم الأساتذة العرب بترس الشكر والعرفان صبراً آل خليفة وزير الصحة العامة والسكان ورئيس جامعة عدن يدشنان الإمتحانات النهائية بنظام الأوسكي في الجراحة العامة البقاء لله البقاء لله رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى حسن الحيد في وفاة ولده قرارات هامة لمجلس الدراسات العليا والبحث العلمي عن دورته الثانية مجلس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور لصور في وفاة شقيقه رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة الثالثة لمجلس الجامعة جامعتي عدن وشبوة توقعان مذكرة تعاون علمي مشترك جامعة عدن تنعي الدكتورة نادرة إسحاق رئيس جامعة عدن ومدير عام البريقة يطلعان على اللمسات الأخيرة لافتتاح مسجد الجامعة بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلية الهندسة* أثناء تدشين مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب.. رئيس جامعة عدن يشيد بجهود المملكة العربية السعودية جامعة عدن تقرّ استئناف العملية التعليمية في الـ29 من مايو الجاري رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه جامعة عدن تنعي الدكتور النعوي جامعة عدن تنعي الدكتور عبدالباري الهمداني صبراً آل باسردة رئيس جامعة عدن يكرم الدكتورة هدى باسليم بمناسبة حصولها على لقب عالم العام 2020 رئيس جامعة عدن يدشن تسجيل المحاضرات التعليمية بكلية اللغات في ختام أعمال الدورة الــ (53)... جامعة عدن تحظى باهتمام المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية كنظرائها من الجامعات اليمنية رئيس جامعة عدن يشارك في المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية عن دورته الـ (53) عبر المنصة الإفتراضية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية للعام2021م برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة صبراً آل مبارك جامعة عدن تنعي الدكتورة خالدة الزوقري رئيس جامعة عدن ينفي امتلاكه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور محسن بن همام رئيس جامعة عدن يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية ويبحث العديد من الملفات العالقة بالوزارة جامعة عدن تعلن تعليق العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري رئيس جامعة عدن يكرم عميد كلية الطب السابقة عبر الفيديو كونفرنس.. رئيس جامعة عدن يشارك في مؤتمر اللغة العربية