آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في بطولة شهداء ميناء عدن الخماسية.. فريق الجامعة يتأهل لدور نصف النهائي على حساب شركة عدن لتطوير الموانئ

2021-02-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:
تأهل فريق جامعة عدن للكرة الخماسية بعد فوزه على فريق شركة عدن لتطوير الموانى بركلات الترجيح 1/2  وتاهل الى نصف النهائي في المباراة المثيرة التي جرت على ملعب باوزير بمدينة المعلا في دور الثمانية لدوري شهداءميناء الحاويات الذي يقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، والذي يأتي تخليدا لشهداء ميناء عدن الذين سقطوا في الحرب على عدن في ٢٠١٥م.

وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين  بثلاثة اهداف لكليهما في الوقت الأصلي من المباراة، وتعتدل سلبا في الوقت الإضافي  لكن منتخب جامعة عدن حسمها بركلات الترجيح بهدفين لهدف بعد تألق واضح لحارس مرمى جامعة عدن وائل لكو ليؤهل فريقه إلى نصف النهائي.



كان الشوط الأول بين الفريقين متكافئ في أغلب تفاصيله والذي تقدم فيه فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بهدف اللاعب زكي مهدي ثم عادل النتيجة لفريق جامعة عدن اللاعب محمد قماطه.


وارتقت المباراة كثيرًا في الشوط الثاني، وقدم الفريقان أداء أفضل في هذا الشوط الذي تقدم فيه فريق جامعة عدن عبر لاعبه خالد العرشي، بينما شركة عدن لتطوير الموانئ عادل النتيجة بأسرع ما يكون عبر لاعبهم/ رفعت هاشم.


وفي الدقيقة قبل السابعة من نهاية المباراة سجل النجم خالد العرشي لاعب فريق جامعة عدن الهدف الثالث لفريقه كأحد أفضل أهداف البطولة، نال استحسان وتشجيع كل الجماهير الحاضرين.


وقبل دقيقة من نهاية المباراة أعاد لاعب شركة عدن المتألق اياد عبدالجليل الأمل لفريقه بتسجل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بوقتها الأصلي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين.

وفي الوقت الإضافي تعادل الفريقان سلبا وليحتكمان الى ركلات الترجيح والتي كانت لصالح فريق جامعة عدن بفضل تألق الحارس وائل لكو الذي كان رائعا كعادته.


بهذه النتيجة يتأهل فريق جامعة عدن، بينما ودع البطولة فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بالرغم من أدائه الرائع في المباراة وفي البطولة بشكل عام لكن هذه حال الكرة.

وأدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من خلف اللبني وعماد وجدي ومحمد طارق والميقاتي ماهر عبدالله وراقبها جمال البارعي.