تفاصيل الخبر
في بطولة شهداء ميناء عدن الخماسية.. فريق الجامعة يتأهل لدور نصف النهائي على حساب شركة عدن لتطوير الموانئ
2021-02-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:
تأهل فريق جامعة عدن للكرة الخماسية بعد فوزه على فريق شركة عدن لتطوير الموانى بركلات الترجيح 1/2  وتاهل الى نصف النهائي في المباراة المثيرة التي جرت على ملعب باوزير بمدينة المعلا في دور الثمانية لدوري شهداءميناء الحاويات الذي يقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، والذي يأتي تخليدا لشهداء ميناء عدن الذين سقطوا في الحرب على عدن في ٢٠١٥م.

وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين  بثلاثة اهداف لكليهما في الوقت الأصلي من المباراة، وتعتدل سلبا في الوقت الإضافي  لكن منتخب جامعة عدن حسمها بركلات الترجيح بهدفين لهدف بعد تألق واضح لحارس مرمى جامعة عدن وائل لكو ليؤهل فريقه إلى نصف النهائي.



كان الشوط الأول بين الفريقين متكافئ في أغلب تفاصيله والذي تقدم فيه فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بهدف اللاعب زكي مهدي ثم عادل النتيجة لفريق جامعة عدن اللاعب محمد قماطه.


وارتقت المباراة كثيرًا في الشوط الثاني، وقدم الفريقان أداء أفضل في هذا الشوط الذي تقدم فيه فريق جامعة عدن عبر لاعبه خالد العرشي، بينما شركة عدن لتطوير الموانئ عادل النتيجة بأسرع ما يكون عبر لاعبهم/ رفعت هاشم.


وفي الدقيقة قبل السابعة من نهاية المباراة سجل النجم خالد العرشي لاعب فريق جامعة عدن الهدف الثالث لفريقه كأحد أفضل أهداف البطولة، نال استحسان وتشجيع كل الجماهير الحاضرين.


وقبل دقيقة من نهاية المباراة أعاد لاعب شركة عدن المتألق اياد عبدالجليل الأمل لفريقه بتسجل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بوقتها الأصلي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين.

وفي الوقت الإضافي تعادل الفريقان سلبا وليحتكمان الى ركلات الترجيح والتي كانت لصالح فريق جامعة عدن بفضل تألق الحارس وائل لكو الذي كان رائعا كعادته.


بهذه النتيجة يتأهل فريق جامعة عدن، بينما ودع البطولة فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بالرغم من أدائه الرائع في المباراة وفي البطولة بشكل عام لكن هذه حال الكرة.

وأدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من خلف اللبني وعماد وجدي ومحمد طارق والميقاتي ماهر عبدالله وراقبها جمال البارعي.




backعودة الى صفحة الأخبار



رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه جامعة عدن تنعي الدكتور النعوي جامعة عدن تنعي الدكتور عبدالباري الهمداني صبراً آل باسردة رئيس جامعة عدن يكرم الدكتورة هدى باسليم بمناسبة حصولها على لقب عالم العام 2020 رئيس جامعة عدن يدشن تسجيل المحاضرات التعليمية بكلية اللغات في ختام أعمال الدورة الــ (53)... جامعة عدن تحظى باهتمام المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية كنظرائها من الجامعات اليمنية رئيس جامعة عدن يشارك في المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية عن دورته الـ (53) عبر المنصة الإفتراضية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية للعام2021م برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة صبراً آل مبارك جامعة عدن تنعي الدكتورة خالدة الزوقري رئيس جامعة عدن ينفي امتلاكه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور محسن بن همام رئيس جامعة عدن يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية ويبحث العديد من الملفات العالقة بالوزارة جامعة عدن تعلن تعليق العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري رئيس جامعة عدن يكرم عميد كلية الطب السابقة عبر الفيديو كونفرنس.. رئيس جامعة عدن يشارك في مؤتمر اللغة العربية الوصابي ولصور يبحثان مجالات التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة عدن بحضور رئيس الجامعة - بمناسبة عيد الأم.. قسم علم النفس يكرم الأم المثالية جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور علوي عمر مبلغ جامعة عدن تدين المحاولة الاثمة التي استهدفت الأستاذ الدكتور عبدالناصر الوالي بحضور وزير الخدمة المدنية ورئيس جامعة عدن.. كلية الطب والعلوم الصحية تكرم عمادتها السابقة بحضور وزير التعليم العالي والفني.. جامعة عدن تدشن صرف بطائق التأمين الصحي رئيس جامعة عدن يزور مؤسسة موانئ خليج عدن ويلتقي برئيس مجلس الإدارة لصور والعوج يتفقان على اتمام الربط الشبكي لكليات جامعة عدن ومراكزها العلمية رئيس جامعة عدن يدشن دورة التأهيل التربوي ال(52) لأعضاء الهيئة التدريسية المستجدين خلال زيارته لكلية اللغات والترجمة.. رئيس جامعة عدن يشيد بكافة الاستحداثات الإنشائية في الكلية رئيس جامعة عدن يكرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق بحضور الدكتور حلبوب.. رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة البنك الأهلي ومختبر الحاسوب في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وزير الصحة ورئيس جامعة عدن يبحثان مجالات التعاون المشترك أ.د. هدى باسليم "عالم العام 2020" بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. رئيس جامعة عدن يدشن ندوة المرأة والفتاة في العلوم لجنة متابعة التسوية تقدم درع شكر لرئيس جامعة عدن رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الدكتور عبدالله العليمي في وفاة والده في بطولة شهداء ميناء عدن الخماسية.. فريق الجامعة يتأهل لدور نصف النهائي على حساب شركة عدن لتطوير الموانئ القائم بأعمال رئيس الجامعة يستقبل ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتوراه للباحث نورالدين العيدروس من كلية العلوم الإدارية عدن القائم بأعمال رئيس الجامعة يبحث مجالات التعاون المشترك مع الوزير البكري جامعة عدن تمنح الماجستير للباحثة فتحية حسن سعيد القائم بأعمال رئيس الجامعة يلتقي في العاصمة المؤقتة عدن وزير المياة والبيئة .