آخر تحديث :Tue-25 Jun 2024-10:45AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات السنة التحضيرية لكلية طب الأسنان

2023-10-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



دشن معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، ومعه نائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، صباح اليوم الأربعاء، امتحانات السنة التحضيرية لكلية طب الأسنان للعام الجامعي 2023-2024م.



وخلال التدشين طاف رئيس الجامعة وعمداء الكليات الطبية على قاعات الامتحان للاطلاع على مستوى الانضباط الطلابي والالتزام بسير العملية الامتحانية. وحث أبناءه الطلاب على تكثيف الجهود ومراجعة إجاباتهم قبل تسليم الملفات ومغادرة الامتحان.



من جانبه استعرض نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، كافة التجهيزات الامتحانية التي بدأ العمل والتنظيم لها منذ أواخر شهر أغسطس الماضي الى مطلع الشهر الجاري كفترة لعملية التنسيق والقبول للطلاب.



وشدد العطاس، على ضرورة مراجعة الطلاب موقع جامعة عدن الذي سينشر فيه نتائج القبول ومواعيد التسجيل واللائحة الطلابية للقبول والتسجيل.

بدوره، قال الدكتور، رضوان بن عقيل، مسجل عام الجامعة، يتنافس اليوم حوالي 1690 طالبًا وطالبة في امتحانات المفاضلة للسنة التحضيرية لكلية طب الأسنان، مؤكدًا الى ان الامتحانات سارت في يومها الثاني وسط أجواء ملائمة ودون أي مشاكل، خصوصًا وان كافة الطلاب قد حضروا في الوقت المحدد للحضور حيث تم توزيعهم بحسب الكشوفات على قاعات الامتحان في وقتٍ باكر.



وبحسب البيانات الصادرة عن الادارة العامة للقبول والتسجيل في نيابة شؤون الطلاب، فإن اجمالي عدد الطلاب المقيدين اليوم لامتحانات السنة التحضيرية لكلية طب الأسنان قد بلغ حوالي 1690 طالبًا وطالبة؛ منهم 825 ذكور و 865 أناث.