آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الجعدني.. مجلس كلية اللغات والترجمة يعقد اجتماعه الدوري الثالث

2024-03-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 برئاسة أ.د. جمال محمد الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن، عقد مجلس الكلية اجتماعَه صباحَ اليوم الأربعاء (6 مارس 2024) بحضور الموظفين الإداريين؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا العلمية والإدارية وإقرارها، كان أبرزها:
- بيان سير العمل في المدة السابقة؛ إذ اطلع المجلس على تقرير عن سير العمل في الأشهر السابقة؛ ثم وجه رئيس المجلس، أ.د. جمال الجعدني، الشكر والعرفان للموظفين الإداريين؛  لالتزامهم وانضباطهم في مهامهم الإدارية. كدلك رئيس المجلس، الشكر والعرفان لنوابه ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية؛ لتكاتفهم لإنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ (24) للعام الجامعي 2023 - 2024م؛ التي ظهرت فيها كلية اللغات والترجمة في صورة مشرفة؛ إذ أقامت العديد من الفعاليات العلمية والثقافية والرياضية.
- ترتيب آلية الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك؛ إذ توزع الدوام بين عمادة الكلية والموظفين؛ لكي الحضور كاملًا؛ لتسهيل أعمال الترجمة والمتابعات الإدارية في الكلية.

وفي ختام الاجتماع، هنَّأ عميد الكلية: أ.د. جمال الجعدني، الجميع بقدوم شهر رمضان المبارك، سائلًا الله أن يوفق الجميع إلى صيامه وقيامه، وأن يعم الخير والأمن والأمان على البلاد والعباد، وان ينصر أهلنا في غزة وفي فلسطين كلها.