آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-03:50م
جامعة عدن

اخبار الجامعة


الدكتور لصور وسلمان يزوران الجامعة الألمانية الدولية

الخميس - 18 أبريل 2024 - 07:26 م بتوقيت عدن

الدكتور لصور وسلمان يزوران الجامعة الألمانية الدولية

إعلام الجامعة


قام صباح اليوم معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بمعية الأستاذ، سالم سلمان الوالي، نائب وزير الصناعة والتجارة، صباح اليوم، بزيارة للجامعة الألمانية الدولية عدن.
وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ، محمود بن عزان، ورئيس الجامعة الألمانية الدولية -عدن الأستاذ الدكتور، شيخ الشطيري، وأعضاء مجلس الأمناء، وأمين عام الجامعة د. محمد اليزيدي.
وناقش اللقاء الذي يُعد الأول عقب التسوية الوديّة التي تمت بشأن مسمى الجامعة الألمانية الدولية وتغيير الأسم السابق وفقًا لقرار وزير الصناعة والتجارة بهذا الشأن ناقش سُبل التعاون بين جامعة عدن والجامعة الألمانية الدولية عدن في المجالات العلمية التي من شأنها النهوض بالمستوى التدريسي والاداري.وأشاد رئيس جامعة عدن، بالمستوى المتميز للجامعة الألمانية الدولية -عدن وأهمية تطوير علاقات التعاون بين الجامعتين في المجالات المختلفة.
وأكد لصور، وقوف جامعة عدن، الى جانب الجامعات الأهلية ورفدها بالكوادر العلمية والادارية للنهوض بالمستوى التعليمي في البلد لتخريج جيل على قدرٍ متمكن من العلم والمعرفة.
وعبّر رئيس جامعة عدن عن سعادته لما رآه من بنية تحتية للجامعة وقاعات دراسية ومعامل مزودة بأفضل الأجهزة والوسائل التعليمية الحديثة.
من جانبه أكد نائب وزير الصناعة والتجارة، الأستاذ، سالم سلمان الوالي، دعم الوزارة للمستثمرين في مجالات التعليم العالي، لما له من أهمية في توفير الكوادر المتميزة التي تقوم بدوها في التنمية الوطنية.
حضر اللقاء، الدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير مكتب رئيس جامعة عدن.