آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يعقد اجتماعًا مع قيادة الجمعية السكنية الثانية

2022-10-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

عقد رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا في رحاب كلية الصيدلة، مع قيادة وأعضاء الجمعية التعاونية السكنية الثانية لمنتسبي جامعة عدن، ومندوبيها بكليات الجامعة، لمناقشة المعوقات والاطلاع على مستوى الإنجاز في هذا الشأن.

وفي مستهل الاجتماع، شدد الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، على أهمية الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضع حدًا لأي إشكالات مستقبلية، تعترض سير مشروع مخطط (عصل المنصورة) بمنطقة الخليج الفارسي، بمديرية البريقة.



واطّلع رئيس جامعة عدن على مستوى الإنجاز في هذا المشروع، ومتطلبات الاستمرار فيه. مثنيًا على الجهود المبذولة من قبل قيادة الجمعية السكنية تعاونية الثانية.

من جهته، قدم أمين عام الجمعية التعاونية السكنية الثانية، الدكتور، محمد فضل القطيبي، إحاطة أطلع من خلالها الحاضرين على العراقيل التي تعترض سير المشروع، على الرغم من حجم الدعم المقدم من قبل القيادة السياسية ورئيس الحكومة ومحافظ عدن.



وأكد القطيبي، أن هناك جهودًا كبيرة مبذولة، جرى خلالها استكمال كافة الإجراءات المطلوبة، قضائيًا وقانونيًا ورسميًا، إلا أن التأخير في وضع اللمسات الأولى لهذا المشروع يعود إلى الأوضاع القائمة حاليًا في البلد.



مشيرًا إلى أن آخر الإجراءات المتبعة من قبل الجمعية، صدور توجيهات من قبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء، عيدروس الزبيدي، إلى وزير الدولة، محافظ محافظة عدن، الأستاذ، أحمد حامد لملس، تسمح للجمعية التعاونية السكنية الثانية، بتسوير أراضيها حتى يتم الفصل فيها ومعالجة الاشكاليات التي تعترض المشروع.



كما أكد أمين عام الجمعية التعاونية السكنية الثانية، أن الجمعية بصدد المتابعة لتنفيذ هذه التوجيهات الأخيرة، وبانتظار استكمال الإجراءات من قبل السلطات.

وناقش الاجتماع الإجراءات المتبعة لتسوير أراضي الجمعية السكنية. فيما تطرقت مداخلات الأعضاء إلى قضية توثيق العقود وجملة من القضايا الأخرى ذات الصلة.