آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعتي عدن وشبوة توقعان مذكرة تعاون علمي مشترك

2021-06-09

 موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

وقع الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة صباح اليوم الأربعاء الموافق(٩يونيو٢٠٢١م) بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن على محضر التفاهم والإتفاق بينهما، تأكيداً  لتوثيق أواصر العلاقة وتعزيز التفاهم بين قيادتي الجامعتين في المجالات ذات الإهتمام المشترك.



وحدد محضر الاتفاقية التي وقعت صباح اليوم إلتزامات وصلاحيات كلاً منهما تجاه الطرف الآخر والتي شملت تنظيم الجوانب المالية والإدارية والأكاديمية.


واكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن: أن الجامعة حريصة على تعزيز التعاون مع جامعة شبوة بما يحقق نجاحها في المجال الأكاديمي والعلمي والإداري لتحسين جودة مخرجاتها ولتساهم في تنفيذ خطط التنمية الشاملة بمحافظة شبوة.



فيما ثمن الدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة جهود قيادة جامعة عدن ممثلة برئيس الجامعة لتعاونه في تذليل كافة الصعوبات من أجل بناء الكادر الأكاديمي والتنسيق المشترك في تبادل الخبرات في كافة المجالات العلمية والتعليمية.




حضر مراسم التوقيع أعضاء مجلس جامعة عدن، ومن جامعة شبوة، حضر كلاً من الدكتور، محسن حسن باحاج، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور، محمد ناصر المطهري، نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي.