بعث الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ أحمد الغيثي، رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن، عزاه فيها بوفاة عمه، المغفور له بإذن الله تعالى، الدكتور/عبدالله الغيثي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء.
وعبر رئيس الجامعة، في برقية العزاء، باسمه ونيابة عن نواب رئيس الجامعة وكافة منتسبيها، عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى الأخ/أحمد الغيثي، وإلى أسرة الفقيد وآل الغيثي كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.
وابتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.