تفاصيل الخبر
في الدورة التأهيلية لأعضاء الهيئة التدريسية المستجدة بكلية الهندسة،،، رئيس جامعة عدن يحث جميع المشاركين على الاستفادة القصوى
2020-02-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

تواصلت أعمال الدورة الخاصة بالتأهيل التربوي التي ينظمها مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة، صباح اليوم الأربعاء  الموافق(5 فبراير 2020م) لليوم الثاني على التوالي، بديوان رئاسة الجامعة، بحضور الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، التي أنتظم لها (45) مشارك ومشاركة من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة المستجدة بكلية الهندسة، حيث تستمر الدورة على مدى (10) أيام  يتلقى المشاركون فيها عدداً من المهارات والأساليب التعليمية.



وخلال الدورة حث الدكتور/ الخضر ناصر لصور،  رئيس جامعة عدن، كافة المشاركين على ضرورة الإستفادة القصوى من هذه الدورة، حتى تحقق ثمرتها أكاديمياً على طريق تطوير وتحسين العملية التعليمية.. مشيراً إلى أن  هذه الدورة تتزامن مع إستعداد الجامعة للإحتفال هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيسها، التي سيتخللها عدد من الفعاليات الأكاديمية والثقافية والإبداعية .



ونوه رئيس الجامعة  قائلاً: أن كل من يسئ إلى جامعة عدن عبر وسائل الإعلام المختلفة عليه متابعة جميع النشاطات التي تنفذها الجامعة وكلياتها وهي خير دليل قاطع على دحض تلك الأراجيف الممجوجة العارية من الصحة والتي لا تخدم مصلحة الوطن والأجيال.



وأكد الى أن الجامعة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ برامجها الأكاديمية وفق خططها التي تأخذ بعين الإعتبار مساهمتها في التنمية الشاملة للبلاد ليعم خيرها على جميع مكونات المجتمع.



من جانبه أشار الدكتور/ صالح مبارك، عميد كلية الهندسة، أن الكلية لن تألو جهداً في سبيل تدريب وتطوير مستوى الكادر التدريسي لتحسين وتطوير الأداء الأكاديمي وضمان جودة مخرجاتها ..مؤكداً أن الكلية ستواصل دعمها لتأهيل جميع منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة لمجارات آخر المستجدات العلمية والأكاديمية على مستوى العالم.




 وعبّر الدكتور/عبدالوهاب كويران، مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة، عن إستعداد المركز لتأهيل وتدريب جميع أعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن، لما من شأنه بناء كادر مقتدر يحقق أهداف العمل الأكاديمي والمؤسسي للجامعة. معيداً إلى الأذهان ما نفذه المركز حوالي (49) دورة في مجال التأهل التربوي لأعضاء هيئة التدريس المستجدة في الجامعة.


لافتاً أن المركز قد نفذ إلى جانب  الدورات التدريبية عدداً من ورش العمل التي ترجمت الأهمية الكبرى التي توليها الجامعة لعضو هيئة التدريس لنموّه المهني.



حضر الدورة الدكتور/مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن.


backعودة الى صفحة الأخبار



رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة للدكتور المنظري في وفاة والدته اعلان : موعد وشروط التسجيل للدراسات العليا بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبحث مع رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي العديد من المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاستشاري الأول رئيس جامعة عدن يلتقي رئيس مؤسسة وقف الواقفين لدعم وتأهيل السكن الطلابي بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يكرم الأساتذة العرب بترس الشكر والعرفان صبراً آل خليفة وزير الصحة العامة والسكان ورئيس جامعة عدن يدشنان الإمتحانات النهائية بنظام الأوسكي في الجراحة العامة البقاء لله البقاء لله رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى حسن الحيد في وفاة ولده قرارات هامة لمجلس الدراسات العليا والبحث العلمي عن دورته الثانية مجلس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور لصور في وفاة شقيقه رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة الثالثة لمجلس الجامعة جامعتي عدن وشبوة توقعان مذكرة تعاون علمي مشترك جامعة عدن تنعي الدكتورة نادرة إسحاق رئيس جامعة عدن ومدير عام البريقة يطلعان على اللمسات الأخيرة لافتتاح مسجد الجامعة بالحرم الجامعي رئيس جامعة عدن يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلية الهندسة* أثناء تدشين مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب.. رئيس جامعة عدن يشيد بجهود المملكة العربية السعودية جامعة عدن تقرّ استئناف العملية التعليمية في الـ29 من مايو الجاري رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه جامعة عدن تنعي الدكتور النعوي جامعة عدن تنعي الدكتور عبدالباري الهمداني صبراً آل باسردة رئيس جامعة عدن يكرم الدكتورة هدى باسليم بمناسبة حصولها على لقب عالم العام 2020 رئيس جامعة عدن يدشن تسجيل المحاضرات التعليمية بكلية اللغات في ختام أعمال الدورة الــ (53)... جامعة عدن تحظى باهتمام المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية كنظرائها من الجامعات اليمنية رئيس جامعة عدن يشارك في المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية عن دورته الـ (53) عبر المنصة الإفتراضية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية للعام2021م برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة صبراً آل مبارك جامعة عدن تنعي الدكتورة خالدة الزوقري رئيس جامعة عدن ينفي امتلاكه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور محسن بن همام رئيس جامعة عدن يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية ويبحث العديد من الملفات العالقة بالوزارة جامعة عدن تعلن تعليق العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الجاري رئيس جامعة عدن يكرم عميد كلية الطب السابقة عبر الفيديو كونفرنس.. رئيس جامعة عدن يشارك في مؤتمر اللغة العربية الوصابي ولصور يبحثان مجالات التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة عدن بحضور رئيس الجامعة - بمناسبة عيد الأم.. قسم علم النفس يكرم الأم المثالية جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور علوي عمر مبلغ