آخر تحديث :الأربعاء-10 يوليه 2024-09:00ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يرفع برقية تهنئة لدولة الدكتور أحمد بن مبارك بمناسبة تعيينه رئيسًا لمجلس الوزراء

2024-02-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني


رفع معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، برقية تهنئة الى دولة الدكتور، أحمد عوض بن مُبارك، بمناسبة صدور قرار فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رقم (٥٦) لسنة ٢٠٢٤م بتعيينه رئيسًا لمجلس الوزراء، خلفًا للدكتور معين عبدالملك سعيد.

وقال الدكتور، الخضر لصور، في برقية التهنئة التي بعثها الى دولة رئيس مجلس الوزراء، يطيب لي أن أتقدم اليكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منتسبي جامعة عدن بأصدق التهاني والتبريكات وكلنا أملًا فيكم -وأنتم أهلها- أن تخرجوا البلد الى برّ الأمان وأن يُحقق الوطن في عهدكم الأمن والاستقرار والبناء والنماء والتنمية.

وأكد رئيس الجامعة، وقوف جامعة عدن، كمركزٍ استشاري وكافة منتسبيها من خبراء أكاديميين وإداريين الى جانب الحكومة ورئاستها لتقديم كافة الدراسات على مختلف المستويات والاختصاصات، وكل ما من شأنه النهوض بقطاعات الدولة، والعمل مع كافة الوزارات لتنفيذ خطة الحكومة المستقبلية.

وعبّر لصور، في ختام برقيته، عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور هذا القرار لأحد أعضاء الهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية –جامعة عدن- ونيله ثقة القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي.