آخر تحديث :Fri-21 Jun 2024-11:46PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يشيد بتعاون شركة "ميتا ميتا" ويوجه بتسهيل أعمالها

2024-01-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني


أجتمع الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم إدارة شركة "ميتا ميتا" الهولندية عبر "الزوم" لمناقشة الاجراءات اللازمة لتسهيل كافة الصعوبات التي تواجه مشروع الشراكة الذي ينفده مركز دراسات علوم البيئة التابع لجامعة عدن بالتعاقد مع الشركة لتأهيل منتسبي المؤسسات الخدمية في قطاعات الطرق والمياه والمخلفات الصلبة للفترة من يوليو ٢٠٢٣- حتى فبراير ٢٠٢٤م والذي يعتبر أكبر مشروع تدريبي على مستوى البلد.


وناقش الإجتماع عدد من النقاط الهامة لإستكمال تنفيذ خطوات المشروع والتي تركّزت حول آلية العمل ورفع كافة المتطلبات الخاصة بالبرنامج إلى الجهات الداعمة لتنفيذ باقي الدورات التدريبية.


وأكد الدكتور لصور، على أن الجامعة هي الحاضنة الفعلية للتأهيل والتدريب بفضل كادرها المتخصص والذي يمكنه تقديم أفضل نموذج للخدمات التعليمية والأكاديمية والتدريبية والإدارية.. مشيدًا بجهود شركة ميتا ميتا التي تعمل وفق أسس عملية منظمة نحو التفوق والنجاح، وبتكاتف وجهود الجامعة والشركة ستُتحقق الكثير من النجاحات المطلوبة.


مشيرًا الى النجاحات التي أنعكست على مستوى المؤسسات الخدمية المستهدفة في المشروع وأن الجامعة ستعمل لأجل إستمرار هذا التعاون بشكل حقيقي وجاد وتطمح إلى تنفيذ برامج أخرى في المستقبل.


ووجه الدكتور، الخضر لصور، رئيس جامعة عدن، قيادة مركز دراسات وعلوم البيئة بالجامعة لتسهيل كافة الإجراءات والتسريع بتسليم متطلبات العمل الإداري والمالي الخاصة بالبرنامج في أسرع وقت ممكن وفق الإتفاق المبرم بين الجامعة والشركة لإختتام أعمال المشروع التدريبي في وقته المحدد.


من جانبه أشاد الدكتور، طه محمد يحيى الوشلي، المدير الاقليمي لشركة ميتا ميتا الهولندية في اليمن، بالجهود  الطيبة والتعاون الذي يُقدم من قبل رئيس جامعة عدن.. متمنياً بذل الكثير من الجهد لحل كافة المعوقات في العديد من الجوانب وتسريعها لإختتام البرنامج في وقته المحدد. مؤكداً أن تعاون الجامعة حقق تنفيذ الجزء الأكبر من المشروع وذلك نموذج رائع يستحق الثناء.



حضر الاجتماع الأستاذ، محمد حسن سالم، الأمين العام للجامعة، والدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير مكتب رئيس الجامعة وعدد من قيادات جامعة عدن.