آخر تحديث :Tue-16 Jul 2024-11:12AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يعزي في وفاة السفير عبدالله صالح القنع

2023-12-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني


بعث معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، برقية عزاء ومواساة في وفاة السفير، عبدالله صالح القنع، نائب سفير بلادنا في دولة الكويت، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، إثر مرض عضال ألمّ به، بعد حياة حافلة بالانجازات والعطاء الدبلوماسي.

وجاء في برقية العزاء التي بعثها الى كُلًا من الأستاذ، عصام عبدالله، نجل الفقيد، واخوة الفقيد عمر ومحمد وعلي صالح، وأولاد أخيه، عبدالله أحمد صالح، والدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، وكافة آل القنع في الداخل والخارج؛ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة السفير عبدالله صالح القنع، صاحب المواقف الاجتماعية ورجل القانون والعلاقات الدولية والدبلوماسية.

وأشاد بمناقب الفقيد الوطنية ومآثره النضالية، معتبرًا رحيله خسارة كبيرة مُنيت بها البلد، وقال رئيس جامعة عدن: "لقد خسر الوطن اليوم ركنًا رئيس من أركان السلك الدبلوماسي، الذي شغل العديد من المناصب القيادية، بدءً من سفير اليمن في ليبيا والعراق ودولًا عده كان آخرها نائب للسفير في دولة الكويت.

وعبّر رئيس الجامعة في برقية العزاء التي بعثها الى أسرة القنع كافة عن خالص التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم. سائلًا المولى جلّ في علاه ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذوييه الصبر والسلوان.
إنا لله وانا اليه راجعون.

الأسيف:
أ. د. الخضر ناصر لصور
رئيس جامعة عدن