آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-12:49ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يناقش قضايا الربط الشبكي مع اللجنة المكلفة بالعمل الإلكتروني

2023-12-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني



ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم في مبنى المكتبة المركزية بذاكرة الجامعة الإجتماع الخاص باللجنة المكلفة بمتابعة قضايا الربط الشبكي والسجل الأكاديمي وموقع الجامعة والمكتبة الإلكترونية والشهادات .



و أفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الإجتماع بكلمة شكر فيها كافة أعضاء اللجنة على الإنضباط والحرص الشديد بالحضور لوضع الحلول المناسبة التي من شأنها أن تعمل على تطوير الجانب التكنولوجي والرقمي لأجل الإرتقاء بالخدمات والبيانات الإلكترونية الخاصة بالجامعة و كلياتها وطلابها..مؤكداً أن الجامعة قطعت مسافة طويلة وحققت العديد من النجاحات الخاصة بتنفيذ المشاريع والخدمات .



وطالب رئيس الجامعة من اللجنة المكلفة برفع كافة التصورات لتقديمها إلى مجلس الامناء لإتخاذ القرارات المناسبة التي  ستعزز مكانة الجامعة بين أوساط الجامعات الاخرى وستعمل على تطوير وتحسين خدماتها في مجال التكنولوجيا والتسارع في الحصول على المعلومات والبيانات..كما وستحقق الجودة في المخرجات بشكل عام و تلبي متطلبات العملية التعليمية والأكاديمية.



وفي الإجتماع تم مناقشة كافة المواضيع المتعلقة بالربط الشبكي والسجل الأكاديمي وموقع الجامعة والمكتبة الإلكترونية والشهادات.




و تم الإتفاق على تكليف الدكتور /أبو بكر با رحيم أمين عام مجلس الامناء بمتابعة أعضاء اللجنة كلاً بحسب مجاله لتجهيز كافة التصورات والمقترحات على هيئة مشاريع وتسليمها في الإجتماع القادم لتسلم إلى مجلس الأمناء لوضع الحلول المناسبة التي تخدم العملية التعليمية والأكاديمية.