آخر تحديث :Sun-19 May 2024-06:33PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يرأس إجتماع اللجنة الخاصة بالمبتعثين والمنقطعين لوضع المعالجات

2023-11-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني



ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بديوان رئاسة الجامعة إجتماع اللجنة الخاصة بالمبتعثين والمنقطعين عن مجال العمل الأكاديمي والتعليمي والدراسات العليا من منتسبي الجامعة للبحث عن حلول من شأنها أن تعزز وتحسن العملية التعليمية وتساعد في تطوير العمل الأكاديمي والإداري في الجامعة و كلياتها بشكل عام.



و أفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الإجتماع بكلمة أكد فيها بأن الجامعة بحاجة إلى تنظيم عملها الأكاديمي والتعليمي ..لافتاً أن إنقطاع عدد من منتسبي العملية التعليمية والدراسات العليا في الجامعة شكل عبئ كبير ..مؤكداً الاقسام العلمية في الكليات تعاني من إنقطاع عدد من منتسبي العملية التعليمية عن العمل ويجب وضع حلول مناسبة و جذرية لردم هذه الهوة التي تؤرق عمل الجامعة بشكل عام .



وفي الإجتماع تم مناقشة قضايا المبتعثين الذين أكملوا الفترة المحددة  لهم ولم يعودوا لمباشرة عملهم والمنقطعين عن العمل الأكاديمي والدراسات العليا .



وقد تم إتخاذ عدد من الإجراءات   المشددة لتعزز العملية التعليمية ومعالجة قضايا المنقطعين الذي تسبب انقطاعهم عن العمل بالعديد من الإشكاليات في مجال العمل الأكاديمي والتعليمي في الاقسام العلمية بكليات الجامعة  لمعالجة رواتب الأساتذة الفعليين المداومين الذين يعملون بكل إخلاص لأجل الإرتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية في كليات جامعة عدن .