آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-10:24م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية التمريض بجامعة عدن تحتفل بطلابها المستجدين

2023-10-31

موقع جامعة عدن الإلكتروني



نظم المجلس الطلابي بكلية التمريض صباح اليوم ، حفل استقبال وترحيب للطلاب المستجدين للعام الجامعي 2023-2024، الذي أقامته الكلية برعاية كريمة من الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وإشراف مباشر من الدكتورة/رجاء عبده أحمد سالم عميد الكلية.



 وذلك بحضور الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب  و الدكتور/عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور/محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور/عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية.



وفي الحفل القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة رحب فيها ، بأبنائه الطلاب المستجدين في رحاب كلية التمريض.. منوهاً على ضرورة المثابرة والتنافس الشريف في التحصيل العلمي والاجتهاد لتطوير ذاتهم  والاستفادة القصوى من كافة المعلومات القيمة التي تعطى لهم من قبل أساتذتهم في القاعات والمختبرات.



مؤكداً أن جامعة عدن، تتميز بطواقمها التدريسية ومختبراتها التعليمية المتطورة التي تم توفيرها لضمان مخرجات متميزة تلبي متطلبات سوق العمل.


من جانبها حثت الدكتورة/رجاء عبده أحمد سالم عميد كلية التمريض كافة الطلاب المستجدين ، على ضرورة المثابرة والتنافس الشريف والالتزام باللوائح الطلابية و الإطلاع على كل ماهو جديد في مجال التمريض.




وفي ختام الحفل سلم الطلاب الخريجين راية العلم للطلاب المستجدين و حثوهم بالحفاظ على الكلية ومختبراتها وكافة محتوياتها و إحترام أساتذتها والتنافس الشريف لتحصيل العلم .