آخر تحديث :Tue-11 Jun 2024-08:12PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية الصيدلة تنظم حفلًا ترحيبيًا لطلابها المستجدين

2023-10-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني



نظمت كلية الصيدلة صباح اليوم الخميس، حفل استقبال وترحيب للطلاب المستجدين للعام الجامعي 2023-2024، برعاية كريمة من معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن.



وفي مستهل الحفل دعا رئيس الجامعة الحاضرين للوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين، للتعبير عن تضامن جامعة عدن وكافة منتسبيها مع القضية الفلسطينية وإدانة كل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحشية مروعة.



ورحب الدكتور الخضر لصور، بأبنائه الطلاب المستجدين للعام الجاري في رحاب كلية الصيدلة. مشددًا على ضرورة المثابرة والتنافس في التحصيل العلمي والاجتهاد وتطوير ذاتهم بما يتواكب مع تطورات العصر الحديث والاستفادة القصوى من كل ساعة في قاعات الدرس لإبقاء مشاعل العلم والتنوير عالية.



مشيرًا إلى أن جامعة عدن، كانت وما زالت هي ذلك الصرح العلمي المتجدد الذي تخرّج منه الكثير من رجالات الدولة والساسة والدبلوماسيين والأطباء الأكفاء الذين يديرون اليوم العديد من المؤسسات التعليمية والشركات والمشافي على المستوى الوطني والعربي والدولي.



وأُلقي في الحفل العديد من الكلمات التي تحث الطلاب المستجدين في كلية الصيدلة بجامعة عدن، على ضرورة المثابرة والتنافس والالتزام باللوائح الطلابية.