آخر تحديث :Sun-19 May 2024-06:33PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يدشن المرحلة الثانية لتأهيل مركز العلوم والتكنولوجيا

2023-10-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



دشن معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الخميس، المرحلة الثانية لاعادة تأهيل مركز العلوم والتكنولوجيا ضمن برنامج الترميمات والتجهيزات الخاصة بقاعات التأهيل والتدريب.

وطاف رئيس الجامعة ومعه الأستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام جامعة عدن، على قاعات المركز واطلع على مستوى التجهيزات من الاجهزة التكنولوجية الحديثة والقاعة التي خُصصت لأستاذ كرسي الايسسكو لأخلاقيات الذكاء الاصطناعي، وقسم الصناعة والطاقة.



وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل ادارة المركز ممثلًا بالدكتورة، رخسانة محمد اسماعيل، وما تحقق من نجاحات عملية للنهوض بالأداء وتطوير العمل بالمركز لتحقيق أهدافه العلمية والتدريبية والإستشارية.

من جانبها أعربت الدكتورة، رخسانة محمد إسماعيل، مديرة المركز، عن خالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، على وقوفه الى جانب المركز ودعمه السخي لكل فعالياته العلمية والعملية، كما تقدمت بالشكر والتقدير لكلًا من شركة الوحدة للأسمنت على تعاونهم الدائم مع المركز، بالاضافة إلى برنامج UN-HABITAT.

واستعرضت، المرحلة الثالثة من الترميمات الخاصة بالمركز وإعداد وتأهيل القاعات المتبقية، والتي ستشكّل إضافة نوعية لجامعة عدن والمركز الذي يحاول مواكبة التقنيات الحديثة لتحسين مهارات منتسبي جامعة عدن من الطلاب والمدرسين وفئات المجتمع والمؤسسات.

رافقه خلال التدشين كلًا من الأستاذ الدكتور، الخضر حنشل، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، ومساعده، الدكتور، سالم لجدع، والدكتورة، رجاء عبده أحمد، عميد كلية التمريض، والدكتور، سالم بسيس، عميد كلية التربية، والدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير مكتب رئيس الجامعة وعدد من قيادات جامعة عدن.