آخر تحديث :Sun-19 May 2024-06:33PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور لصور يستقبل رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي

2023-10-01

موقع جامعة عدن الإلكتروني



استقبل معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم في ديوان رئاسة الجامعة، الأستاذ، علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الجامعة بالأستاذ، علي الكثيري، والوفد المرافق له، مستعرضًا العديد من الملفات والقضايا المتعلقة بالهيئة التعليمية والمعينين أكاديميًا والموظفين والمتعاقدين وأراضي الحرم الجامعي، إلى جانب استعراضه لمشروع المستشفى التعليمي الجامعي الممول من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.



وأشار الدكتور، لصور، الى أهمية المستشفى التعليمي الجامعي، الذي سيشكّل نقلة نوعية في العمل التعليمي الطبي كمصدر أول لتنمية قدرات الخريجين ورفع مستوى الكفاءة لديهم.

وشدد رئيس جامعة عدن، على تظافر الجهود والوقوف الى جانب جامعة عدن لكي تتمكّن من إيصال رسالتها على أكمل وجه، كصرحٍ تنويري بارز على مستوى البلد.



من جانبه عبّر الأستاذ، علي الكثيري، عن اعتزازه الكبير بالدور التنويري لجامعة عدن، ورسالتها العلمية كمنارة أكاديمية لها تاريخ عريق على المستوى الإقليمي والدولي، وبما قدمته كوادرها المتخصصة من إسهامات مشهودة في المجالات كافة.. مؤكدًا الوقوف الى جانب الجامعة ومساعدتها على تجاوز الصعوبات والعراقيل.



وناقش اللقاء جملة من القضايا المرتبطة بجودة العمل الأكاديمي والإداري، وقضايا الأراضي المخصصة لمشاريع المنشآت والمباني التعليمية التابعة لجامعة عدن، وفي طليعتها مشروع المستشفى التعليمي الجامعي، بالإضافة إلى جملة من القضايا المتعلقة بآلية النهوض بالأداء العملي والعلمي في الكليات التابعة للجامعة.