آخر تحديث :Tue-11 Jun 2024-08:12PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس الجامعة يدشن عملية صرف بيان الدرجات لخريجي العام الحالي في كلية اللغات والترجمة

2023-09-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



دشن معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، صرف بيانات الدرجات لخريجي كلية اللغات والترجمة للعام الجامعي (2022-2023م) لأكثر من (373) طالب وطالبة.

وخلال التدشين، القى رئيس الجامعة كلمة أشاد من خلالها بالجهد الدؤوب لعمادة الكلية، التي كانت ولا زالت تسارع الى تقديم كل ما هو جديد من ورش علمية وحراك تنويري على كافة المستويات.



مثمنًا جهود الكلية في تأهيل أعضاء الهيئة التدريسية وتحديث البرامج العلمية بشكل متواصل يتواكب مع تطورات المرحلة لتخريج كوادر علمية مؤهلة الى سوق العمل. مشيرًا الى ان كلية اللغات والترجمة تُعد هي الكلية الأولى على مستوى الجامعات الحكومية التي تسلّم الخريجين بيان الدرجات بهذه السرعة.



من جانبه أكد الأستاذ الدكتور، جمال محمد الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة، على أن جامعة عدن، هي أول جامعة على المستوى المحلي التي استطاعت أن تصدر بيانات التخرج لطلابها في نفس عام التخرج.

منوهًا، إلى أنه وفي القريب العاجل سيتم تدشين صرف الشهادات الجامعية لكافة خريجي العام الجامعي (2022-2023).



وقال عدد من الطلاب والطالبات خريجي الكلية، إن عملية صرف بيانات الدرجات بهذه السرعة ستعمل على تسهيل العديد من معاملات التوظيف للاندماج في سوق العمل، خاصة وأن مخرجات كلية اللغات والترجمة لها طلب كبير في سوق العمل المحلية والعربية.

وعبّر كثير من الخريجين وأولياء الأمور عن شكرهم وتقديرهم لرئاسة جامعة عدن وعمادة كلية اللغات والترجمة على كل الجهود وحسن التعامل الراقي مع جميع الطلاب.