آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-11:46م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يستقبل مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق المشاريع "الاوتشا"

2023-08-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



استقبل معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم، في مبنى نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب، السيد سعيد حرسي، مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق المشاريع "الاوتشا".



وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ الدكتور، محمد عقلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، رحب الدكتور لصور، بالسيد حرسي، مؤكدًا على أهمية هذه الزيارة التي تأتي لبحث العديد من آفاق التعاون المشترك مستقبلًا.



وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل منظمات الأمم المتحدة على كافة الصعُد وما تقدمه من أعمال انسانية واغاثية وتنموية. معتبرًا هذا اللقاء فرصة لتعزيز العلاقة بين جامعة عدن والمنظمات الدولية.



من جانبه أكد، السيد سعيد حرسي، على ضرورة العمل مع جامعة عدن وتعزيز العلاقة مع المؤسسات التعليمية والصروح التنويرية وذلك لأهميتها في صنع القرار وتخريج الكوادر المتسلحة بالمعارف والعلوم.



وعلى هامش اللقاء، قدم الدكتور لصور، للسيد حرسي دليل جامعة عدن، الذي يتناول ما بلغته الجامعة من نجاح في وظيفتها التعليمية منذ انشائها، وما وصلت إليه من تطور نوعي في برامجها الأكاديمية واستراتيجيتها التعليمية.