آخر تحديث :الأربعاء-10 يوليه 2024-09:00ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يؤكد على ضرورة إستكمال إجراءات إستلام مشروع مختبري الصيدلة والحقوق

2023-08-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني


ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم ,بكلية الصيدلة الاجتماع الخاص بالوحدة التنفيذية لمشروع تجهيز مباني ومختبرات كلية الصيدلة ومختبر البحث الجنائي بكلية الحقوق المقدم بدعم من البرنامج السعودي للتنمية و إعمار اليمن الذي تنفذه شركة جنرال لابوراتوري.


وخلال الإجتماع أستمع الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن من أعضاء اللجنة إلى الإجراءات المتبقية لإجراء الخطوات الرسمية لإستلام المشروع .



مشيداً بجهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.. لافتاً أن المشروع أصبح حقيقة ولم يتبقى سوى القليل فقط لإفتتاح هذا المشروع العلمي المتميز ..مؤكداً أن الجامعة بحاجة ماسة إلى تعاون الجميع للنهوض بها وتحسين عملها ..مشدداً على أعضاء اللجنة بضرورة إستكمال كافة الإجراءات الخاصة بهذا المشروع ليفتتح بشكل رسمي .



وقد تم مناقشة كافة الإجراءات المتعلقة بالمشروع بناءً على الرسالة الصادرة من البرنامج السعودي لأجل عملية الإستلام  والآلية المتعلقة بالإجراءات المتبعة وإنجاز المشروع في موعده المحدد.


وقد أكد أعضاء اللجنة بأن كافة الإجراءات تسير في مسارها الصحيح ولم يتبقى إلا القليل فقط من الإجراءات الإدارية لإستلام المشروع.