آخر تحديث :Tue-11 Jun 2024-08:12PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الجامعة تسقط الشرطة والتربية تقلب تأخرها امام العدل في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

2023-03-28

موقع جامعة عدن الإلكتروني



اقتنص فريق جامعة عدن فوزا مهما من أمام منافسه فريق الشرطة (4_3)، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الرابعة ضمن مباريات بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها "17" والتي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني بعدن وبتنظيم إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، ويستضيف مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، خلال الفترة بين 2 / 22 رمضان المبارك.


واستطاع في المباراة الأولى لحساب المجموعة الثالثة فريق الجامعة في تحقيق انتصار مهم من أمام منافسه فريق الشرطة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مبكراً وفي د6 عن طريق محمد سالم، ليعود زميله في الفريق صالح فضل في د 8 في إضافة الهدف الثاني، وبعد مرور دقيقة واحدة يقلص لاعب فريق الشرطة سالم الكثيري النتيجة لفريقه بتسجيل هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجامعة بهدفين مقابل هدف.


شوط المباراة شهد في بدايته تألق فريق جامعة عدن وتمكن لاعبه محمد سالم في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 4 و 16، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين يكثف فريق الشرطة من ضغطه على مرمى الجامعة ويسجل هدفين بواسطة جلال احمد وحمدي احمد لينتهي اللقاء بفوز الجامعة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.


وفي المباراة الثانية التي أقيمت في إطار منافسات نفس المجموعة، قلب فريق التربية والتعليم تأخره بثلاثة أهداف أمام فريق العدل لفوز كبير بسبعة أهداف مقابل أربعة في مباراة، شهدت في بدايتها أفضلية لفريق العدل الذي تقدم بثلاثة أهداف سجلهم ماهر جازع في الدقيقتين 5 و 11 وسليم محمد في د 13 ، ليعود وقبل نهاية الشوط الأول فريق التربية بتسجيل هدفين عن طريق عمر البيتي وفوزي بدر .


وفي الشوط الثاني تبدلت فيه أحوال المباراة وظهر فريق التربية بصورة مغايرة واستطاع لاعبوه في الدقيقتين 10و11 بتسجيل هدفين عن طريق عبدالحكيم كرامة وسالم معرج، قبل أن يدرك فريق العدل التعادل بهدف عكسي، وفي باقي دقائق اللقاء يسجل المتألق سالم معرج هدفين لمصلحة التربية قبل أن ينهي فوزي بدر سباعية فريقه في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق التربية (7_4 ) .


وتتواصل غدا الثلاثاء مباريات البطولة بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الاولى، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا المياه والبنك الاهلي ، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقا مصافي عدن وشركة النفط.


*علاء عياش