آخر تحديث :الأربعاء-10 يوليه 2024-09:00ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع جامعتي غرناطة الاسبانية وأيدن التركية

2023-03-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني



بحث معالي رئيس جامعة عدن، الاستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، مع رئيس جامعة غرناطة الاسبانية، بيلاراراندا، سُبل التعاون العلمي المشترك بين الجانبين وامكانية التنسيق المستقبلي وتبادل الخبرات والزيارات بين اساتذة الجامعتين.

وخلال اللقاء أكد رئيس الجامعة على ضرورة الشراكة العلمية بين الجانبين لما من شأنه تطوير العمل الاكاديمي والنهوض به عاليًا من خلال الاستفادة من خبرات جامعة غرناطة الاكاديمية.

معربًا عن خالص الشكر والتقدير لجامعة غرناطة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة طيلة مشاركته فعاليات وأعمال اجتماع اتحاد الجامعات المتوسطية في أسبانيا.

وفي ختام اللقاء تبادل الجانبين الدروع التذكارية. كما قدّم الدكتور، الخضر لصور، رئيس جامعة عدن، درع جامعة عدن التذكاري لكلًا من: رئيس الاتحاد الدكتور، خيرية رصاص، وأمين عام الاتحاد، الدكتور، حميد عزيزة، وذلك تقديرًا لدورهم في اعتماد مشاريع أكاديمية بين جامعة عدن واتحاد الجامعات المتوسطية.

وفي سياقٍ متصل، التقى الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، ضمن مشاركته اجتماع اتحاد الجامعات المتوسطية، الدكتور، مصطفى ايدين، رئيس جامعة ايدين اسطنبول، وبحث معه سُبل دعم جامعة عدن. ووجه له دعوة لزيارة الجامعة والاطلاع على الجوانب الأكاديمية التي يمكن فيها دعم الجامعة لما من شأنه تعزيز الاعتماد الاكاديمي للجامعة.

حضر اللقاء الدكتور، محمد سالم باعزب، منسق جامعة عدن لدى الاتحاد.