آخر تحديث :Sun-16 Jun 2024-04:34PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يحتفل بتوديع واستقبال أعضاءه

2023-03-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

نظّمت نيابة الشؤون الأكاديمية بجامعة عدن، اليوم الأربعاء، حفلًا لتوديع واستقبال أعضاء المجلس الأكاديمي، برعاية من معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، وإشراف الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد العبادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بمبنى ديوان رئاسة الجامعة.



وفي مستهل الحفل، أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، رئيس المجلس الأكاديمي، محافظة الجامعة على تقليدها في الاحتفال على مدى كل 3 أعوام لتوديع أعضاء المجلس الأكاديمي واستقبال الأعضاء الجدد لتدشين أول اجتماع لهم.



وقال إن المجلس الأكاديمي يعد إحدى الهيئات المعتبرة في جامعة عدن وصمّام أمان لها، إذ كان وما زال يعمل حتى اليوم في إطار اللوائح الأكاديمية المنظمة، ولم يعمل مطلقًا خارجها.



مشيدًا بأداء الزملاء من أعضاء المجلس الأكاديمي السابق الذين جمعهم المجلس في العمل لمدة عامين سابقين، وسط تجانس كبير ومهنية عالية ميّزت عملهم.



مرحبًا بالأعضاء الجدد ممثلي الكليات في المجلس الأكاديمي. متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الأكاديمية.



وقدم المجلس الأكاديمي شهادات تقديرية ودروع تكريمية لأعضائه السابقين، نظير جهودهم المبذولة في نجاح وتطوير العمل الأكاديمي في جامعة عدن وتمثيل كلياتهم في المجلس، خلال الفترة السابقة 2020 – 2022.