آخر تحديث :Sun-16 Jun 2024-04:34PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور لصور يشارك في تشييع جنازة الدكتور مقطن الى مثواه الأخير

2023-02-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

شارك الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بمعية الدكتور، محمد علي مارم، سفير بلادنا في جمهورية مصر العربية الشقيقة، والدكتور، أحمد مهدي فضيل، رئيس جامعة لحج، والدكتور، عبدالله لملس، وزير التربية والتعليم الأسبق، ووكيل محافظة عدن، الدكتور، رشاد شائع؛ اليوم الجمعة تشييع جثمان فقيد الوطن الدكتور، صالح مقطن حيمد باقطيان، عميد كلية التربية عدن الأسبق، إلى مثواه الأخير في مقبرة أبو حربة مدينة البريقة.



وقد أقيمت صلاة الجنازة على روح الفقيد في مسجد الفردوس بمنطقة السنافر، مدينة المنصورة، بعد وصول جثمانه فجر اليوم من جمهورية مصر العربية.



وأُستقبلت مراسم العزاء بقاعة ليالي بمدينة خورمكسر والتي حضرها حشد كبير من المسؤولين وأعضاء السلطة المحلية والوجاهات الاجتماعية والأكاديمية إلى جانب أسرة الفقيد وطلابه وزملائه ومحبيه.



هذا وقد انتقل الدكتور، صالح مقطن باقطيان إلى جوار ربه ظهر يوم أمس الخميس في إحدى المشافي بجمهورية مصر العربية بعد حياة حافلة بالعطاءات الأكاديمية والتربوية الوطنية.




واعتبرت هيئة رئاسة الجامعة -في بيان النعي الصادر عنها يوم أمس الخميس- رحيله خسارة كبيرة مُنيت بها جامعة عدن والوسط الأكاديمي. سائلين المولى جلّ في عُلاه أن يتغمد روحه بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يلهم أهله وذوييه الصبر والسلوان.