آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-12:49ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يعقد اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة سير عملية السجل الإلكتروني

2022-10-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

عقد رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، اليوم الاحد، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة العراقيل التي تعترض سير عملية السجل الإلكتروني لجامعة عدن.



وفي مستهل الاجتماع، شدد رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، على أهمية وجود آلية لتأهيل وتدريب العاملين في السجل الإلكتروني الجامعي، للتعامل مع البرامج والتقنيات الحديثة المرتبطة بالنظام الإلكتروني، درءً لحدوث أي إشكاليات مستقبلية.



من جهته، أكد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، على أهمية وجود ممثلين عن الشركة المشغلة لبرنامج السجل الإلكتروني في الكليات، لحل الإشكالات التي تعترض عملية السجل الأكاديمي الإلكتروني.



وناقش الاجتماع، الذي حضره كل من: الدكتور، عبدالكريم العزعزي، مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور، محمد صالح محسن، عميد كلية الحقوق، والدكتور، عبدالله بن حريز، مدير مركز السنة التحضيرية، والأستاذ، أديب عبدالكريم، مساعد الأمين العام، والدكتور، رضوان عقيل، مسجل عام الجامعة، والمهندس، أحمد الصياد، مدير إدارة تقنية المعلومات، ونبراس الشرمي، مدير إدارة إعلام الجامعة، جملة العراقيل والمشكلات التي تواجه عملية السجل الاكاديمية الإلكتروني.




وتطرق الاجتماع، إلى إمكانية استحداث إدارة للسجل الإلكتروني. كما شدد اللقاء على أهمية الرفع بمستوى الإنجاز في هذا المشروع، والكليات المتفاعلة في تقديم بياناتها والكليات غير المتفاعلة والتي لم تستوفي بياناتها بعد.

مؤكدًا على أهمية الإسراع في تحقيق الإنجاز في هذا الجانب وتجهيز البرنامج بشكل متكامل حتى تتم عملية إصدار الشهادات وفقًا للنظام الإلكتروني الجديد.