آخر تحديث :Tue-25 Jun 2024-10:45AM
جامعة عدن

اخبار الجامعة

لبحث مجالات التعاون المشترك..
الدكتور لصور يستقبل نائب مدير فرع الأكاديمية العربية

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 07:12 ص بتوقيت عدن

الدكتور لصور يستقبل نائب مدير فرع الأكاديمية العربية


استقبل معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم، في ديوان رئاسة الجامعة، الدكتور، مراد النشمي، نائب مدير الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية، لمناقشة سُبل التعاون المشترك بين الجانبين.
وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ الدكتور، محمد عقلان،نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي؛ العديد من الموضوعات التي من شأنها العمل على تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون في مجال البحث العلمي وتنظيم الورش والندوات العلمية والارتقاء بجودة الأبحاث العلمية المنشورة.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية التعاون العلمي وتوحيد الجهود وتبادل الخبرات للنهوض عاليًا بالمهارات البحثية لدى طلبة الدراسات العليا، من خلال إقامة برامج تدريبية مشتركة. مشيدًا بالدور الريادي للأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية، وما تقوم به من جهود كبيرة في سبيل إحداث تأثير جوهري على الخدمات المصرفية والمالية ومختلف المجالات في قطاع الأعمال في العالم العربي.
من جانبه أعرب الدكتور، مراد النشمي، عن سعادته بتواصل الأكاديمية العربية مع جامعة عدن، مشيراً إلى أن جامعة عدن تتمتع بسمعة علمية مرموقة، وأن لديها إمكانيات كبيرة للتعاون في مختلف المجالات.