آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:13ص
جامعة عدن

اخبار الجامعة


في اجتماع استثنائي لمناقشة آلية صرف العلاوة السنوية.. رئيس الجامعة يشيد بجهود الطواقم التدريسية والادارية

الإثنين - 01 أبريل 2024 - 12:36 ص بتوقيت عدن

في اجتماع استثنائي لمناقشة آلية صرف العلاوة السنوية.. رئيس الجامعة يشيد بجهود الطواقم التدريسية والادارية
صورة ارشيفية

إعلام الجامعة


عقد معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، مساء يوم أمس السبت الموافق 30/ مارس اجتماعًا استثنائي لمناقشة آلية صرف العلاوة السنوية لأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والطواقم الادارية التابعة للجامعة.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالجامعة في توصيل رسالة العلم والتنوير والنهوض بالفكر والمجتمع برغم الظروف الحالية، كما أشاد بدور الأمانة العامة للجامعة والطواقم الادارية والادارات المعنية التي عملت منذ وقتٍ باكر على إنجاز كافة الكشوفات المتعلقة بالعلاوة السنوية، لكي يتسلم كافة منتسبي الجامعة علاواتهم السنوية كإستحقاق طال انتظاره بحسب القانون.

ووجه بمعالجة أوضاع من لم يستلم العلاوة والتجاوب مع جميع التظلمات لمن لم يرد إسمه، وحث المختصين بالرفع سريعًا بمن تظلم أو سقط إسمه لأي سبب كان، وضرورة الرفع إلى وزارة الخدمة المدنية لمعالجة أوضاعهم.

وأعرب رئيس جامعة عدن، عن خالص الشكر والتقدير لدور وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلة بوزيرها معالي الأستاذ الدكتور، عبد الناصر الوالي، وما يقوم به من جهود كبيرة في سرعة التجاوب مع قضايا الجامعة، وتحريكه للعديد من الملفات التي تهم الجامعة ومنتسبيها والتي ظلت بعضها عالقة لفترات طويلة خلال المراحل الماضية.

من جانبهم أكد الحاضرون، على أن كافة الكشوفات التي سبق وأن رُفعت من قبل الجامعة الى وزارة الخدمة المدنية والتأمينات قد شملت جميع أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والطواقم الادارية للجامعة دون استثناء.

حضر الاجتماع الأستاذ الدكتور، فضل مكوع، نقيب الهيئة التدريسية للجامعة، ونقيب الاداريين الأستاذ، أديب عبدالكريم، الأمين العام المساعد، الدكتور، عباس فرحان، مدير عام الشؤون التعليمية، الدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، الدكتور، وسيل حامد، مدير عام المتابعات والدكتور، صالح باسردة، مدير عام الشؤون القانونية.