آخر تحديث :الثلاثاء-16 يوليه 2024-11:12ص
جامعة عدن

اخبار الجامعة


رئيس الجامعة يلتقي المدير التنفيذي للأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 02:43 ص بتوقيت عدن

رئيس الجامعة يلتقي المدير التنفيذي للأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية


استقبل معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، في ديوان رئاسة الجامعة، صباح اليوم، المدير التنفيذي للأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية "أياف" الدكتور، محمد الطراونة، والدكتور محمد الكايد، من المكتب التنفيذي للشبكة الشرق أوسطية للصحة المجتمعية (امفينت) وبحث معهما سبل تعزيز مجالات التدريب والتأهيل والعمل المشترك.
وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الجامعة بالحاضرين، داعيًا إلى خلق شراكة حقيقية وفاعلة تعمل على بناء قدرات الكادر الاكاديمي. وثمن عاليًا التعاون المثمر مع شبكة امفنت في التدريب والتأهيل في مجال الوبائيات والصحة; وغيرها من الأنشطة، مشيرًا إلى أن الجامعة تتجة نحو تبني عدة تدريبات وتتطلع لتطوير كثير من البرامج منها صحة البيئة والمناخ والطوارئ والصحة النفسية.
واستمع رئيس الجامعة الى لمحة موجزة من قبل الطراونة والكايد، لمراحل تأسيس الأكاديمية باعتبارها الذراع الاكاديمي لشبكة امفنت وسلسلة البرامج والدبلومات الطبية التي تعمل عليها الأكاديمية ومستوياتها المختلفة والاعترافات الإقليمية والدولية بها وإمكانات العمل المشترك مع وزارة الصحة.
حضر اللقاء كلا من د. خالد السقاف، د. خالد سعيد، د. مصطفى احمد، د. مايسة النوبان، الدكتور، هادي المنصوري، مستشار;رئيس;الجامعة.