آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

اصدارات الجامعة


تعنى بنشر وتبادل الأفكار والإبداعات الأكاديمية ،،، كلية اللغات بجامعة عدن العدد الرابع من مجلة (G-JETS) الدولية

الأحد - 11 فبراير 2018 - 01:46 ص بتوقيت عدن

تعنى بنشر وتبادل الأفكار والإبداعات الأكاديمية ،،، كلية اللغات بجامعة عدن العدد الرابع من مجلة (G-JETS) الدولية

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد:

 

صدر عن كلية اللغات بجامعة عدن العدد الرابع يناير 2018م للعام الرابع على التوالي من المجلة الدولية للغة الإنجليزية ودراسات الترجمة (G-JETS) التي تعنى بنشر البحوث المحكمة الأصيلة في مجال اللغة الإنجليزية ودراسات الترجمة.


وتعد هذه المجلة ملتقى ومنتدى لنشر وتبادل الأفكار والإبداعات الأكاديمية الرصينة بين الباحثين من مختلف دول المعمورة وترسي أسس الاستفادة وتبادل المعلومات البناءة بين الباحثين الأكاديميين والتربويين تحت مظلة واحدة وهي مظلة البحث عن المعرفة وتطوير المجتمعات لما فيه خدمة للبحث العلمي عربياً وإقليمياً ودوليا.


يشار إلى أن مجلة (G-JETS) التي تطبع على نفقة كلية اللغات تعتمد في تحكيم البحوث على هيئة أكاديمية معتمدة دولياً ولها دوراً كبيراً في تأسيس وتطوير الكثير من المجلات المحلية والدولية استطاعت خلالها الكلية الحصول على العديد من القفزات العلمية والبحثية الرصينة دولياً.


ويأتي ذلك في ظل توسعاً كبيراً للكلية في أنشطتها وبرامجها الأكاديمية والبحثية المختلفة  والتي شهدتها خلال الأعوام القليلة الماضية في ظل اهتمام ملحوظ من قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر لصور، وتميز إداري وأكاديمي لعمادتها ممثلة بالدكتور/ جمال الجعدني استطاعت من خلاله الكلية إحداث قفزة علمية تلبي احتياجات سوق العمل المحلية والدولية من خريجين مؤهلين في هذه التخصصات.


لتحميل المجلة العدد  الرابع انقر هنا