آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

تعازي


صبرأ آل الشيخ بانافع

الثلاثاء - 03 مارس 2015 - 01:00 م بتوقيت عدن

صبرأ آل الشيخ بانافع

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/نصر باغريب:

 بسم الله الرحمن الرحيم: "الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ " سورة البقرة.



  بقلوب ملؤها الأسى والحزن انتقل إلى رحمة الله تعالى، المعيد/محمد عبدالله بانافع المعيد بقسم الهندسة المدنية بـ(كلية الهندسة بجامعة عدن)، إثر تداعيات مرض مفاجئ، نقل على أثره إلى جمهورية مصر العربية.

ويتوقع أن يتم نقل جثمان الفقيد محمد عبدالله بانافع من العاصمة المصرية القاهرة إلى عدن يوم غد الثلاثاء.

يشار أن الفقيد، هو نجل الأستاذ الشيخ/عبدالله بانافع القيادي الإداري البارز في جامعة عدن، والذي يعد من مؤسسي جامعة عدن، وله بصمات واضحة في وضع الأسس الأولى للجامعة وبنيانها التنظيمي في مستهل السبعينيات من القرن المنصرم، ولازال يواصل عطاءه في الجامعة حتى اليوم.

وبهذا المصاب الجلل نسأل الله العلي القدير أن يجعل الفقيد المعيد/محمد عبدالله بانافع، من أهل الجنة، وان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وان يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْه واعفُ عنْهُ وأكرمْ نُزُله ووسِّع مُدْخلَه، واغسلها بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّهِا من الخطَايا كَمَا ينَقَّىَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ، وأَدْخِلْهُ الجَنَّةَ، ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 

المعزون:

الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور، محافظ محافظة عدن ورئيس جامعة عدن,

وكذلك من الدكتور صالح محمد مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة، ومن عمادة الكلية، واساتذتها، وطلاب الفقيد، وزملاءه ومحبيه.

ومن منتسبي الجامعة كافة.