آخر تحديث :Fri-26 Jul 2024-12:03AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية تبحث تفعيل التعاون بين جامعة عدن وكل من الشبكة الشرق أوسطية للصحة المجتمعية والأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية

2023-12-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني



التقت الدكتورة/ هدى عمر باسليم مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق( 5  ديسمبر2023)  في عمان، عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية،بالدكتور/ محمد الطراونة المدير التنفيذي للاكاديمية الدولية للصحة المُجتمعية ( أياف ) وفريق العمل في الأكاديمية لبحث سبل التعاون بين جامعة عدن و للاكاديمية الدولية.


وفي اللقاء نقلت الدكتورة/ هدى باسليم مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية تحيات الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن إلى المدير التنفيذي للاكاديمية الدولية للصحة المُجتمعية ( أياف )..واعربت عن إهتمامه الشديد بفتح نافدة للتعاون في المجال الأكاديمي والتعليمي للإرتقاء بالخدمات العلمية التي تقدمها الجامعة لطلابها من خلال الشراكة مع الجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية في الوطن وخارجه وتفعيل كافة الإتفاقيات الأكاديمية على أرض الواقع.


وجرى خلال اللقاء مناقشة أطر التعاون المشترك في مختلف مجالات التعليم والتدريب لطلبة الكليات الصحية في جامعة عدن، وقد اتفق الطرفان على ضرورة الإسراع في تفعيل بنود مذكرة التفاهم الموقعة سابقاً بين الجانبين، وتحديد انواع البرامج المستهدفة..كما وتم الإتفاق أيضاً على عقد عدة اجتماعات بمشاركة رئيس جامعة عدن والفريق المعني فيها للسير قدماً وتسريع تنفيذ أنشطة مشتركة تصب في مصلحة الطلاب وترفع من مستوى التحصيل العلمي لديهم.


هذا وقد وقع أ.د الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن مع د. مهند النسور المدير التنفيذي للشبكة الشرق اوسطية للصحة المجتمعية مذكرة تفاهم مع الشبكة وكذا اتفاقية عمل مع الأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية في (عام2022م)   .