آخر تحديث :Fri-26 Jul 2024-12:03AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يطلع على الترتيبات الخاصة لإحياء الذكرى الـ( 45) لتأسيس كلية الهندسة

2023-11-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الاجتماع الأول للجنة العليا لإحياء فعاليات الذكرى الـ( 45) لتأسيس كلية الهندسة الذي عقد في رحاب الكلية بمشاركة الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة نائب رئيس اللجنة، لمناقشة واستعرض الخطوات والإجراءات والترتيبات اللازمة  لإنجاح الفعاليات الرئيسية المتوجه بالمؤتمر الهندسي الرابع والفعاليات والأنشطة العلمية والرياضية المصاحبة.



وفي الإجتماع اطلاع الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة على ملخصات الأبحاث العلمية المقدمة وعددها( 54) منها (42) بحث تم تسليمه والمتوقع عرضها على اللجنة العلمية المختصة لإستكمال إجراءات الريازة.


وأشاد بجهود عمادة الكلية و منتسبيها لإنجاح هذه الفعالية العلمية وتعزيز دور الجامعة في المجال العلمي والبحثي والأنشطة الرياضية.



 وقد تم الاتفاق على إفساح المجال بتمديد فترة استلام الأبحاث العلمية إلى نهاية ديسمبر( 2023م) بعد تلقي عدد  من الطلبات للمشاركة في الفعالية العلمية ،المقدمة من جامعات وباحثين آخرين، إلى النصف الثاني من شهر فبراير 2024م.



حضر الاجتماع الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب و الدكتور/ أبوبكر بارحيم مدير مركز الإستشارات الهندسية وسكرتير مجلس الأمناء و الأخ / محمد حسن سالم أمين عام الجامعة و الأخ / أديب عبدالكريم سيف الأمين العام المساعد إضافة إلى نواب عميد كلية الهندسة ورؤساء الأقسام العلمية وأمين الكلية و الأخ / عمار رستم سكرتير اللجنة العلمية.