آخر تحديث :Fri-26 Jul 2024-12:03AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

إنعقاد الإجتماع السابع للجنة التحضيرية للمؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات الجامعة برئاسة رئيس جامعة عدن

2023-11-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني



ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية الهندسة الإجتماع السابع للجنة التحضيرية للمؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات الجامعة بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل لمناقشة الإجراءات والتحضيرات الخاصة باللجنة المكلفة لانعقاد المؤتمر بشكل يلبي طموحات الجامعة والهدف الذي أنشئ لأجله.


و ذلك بحضور الأستاذ/محمد حسن سالم أمين عام الجامعة والدكتور/مصطفى احمد صالح مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن.


وفي الأجتماع أكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة  عدن على أهمية هذا المؤتمر  لرفع قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم وتعزيز مداركهم العلمية وإستقطابهم بشكل مباشر في سوق العمل..لافتاً أن المتطلبات أصبحت متجددة بشكل يومي ويجب مواصلة تطوير المهارات والقدرات العلمية لسد الإحتياج .


وطالب من أعضاء اللجنة المكلفة بالتحضير للمؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة عدن و تقديم كافة الخطط والمقترحات والآراء لمناقشتها والإتفاق عليها لتحديد الفترة المناسبة لإنطلاق المؤتمر في الوقت المناسب.


كما أكد على ضرورة الإطلاع على كافة المحاور والأوراق العلمية المقدمة وفقاُ لمتطلبات المؤتمر ووضع المقترحات المناسبة لإستكمال البرنامج و كافة التحضيرات و التنسيقات في وقتها المحدد.


وتم الإتفاق بإعتماد عدد المشاركين في المؤتمر من (300 – 350) مشارك والإجماع بتحديد فترة الإنعقاد إلى يومين.


وتمت المصادقة  على تأجيل موعد المؤتمر للفترة من (10-11 فبراير 2024م) وإعتماد ثلاثة محاور  وثمانية أوراق علمية.


وتكليف الدكتورة/هدى باسليم برئاسة اللجنة العلمية ودعوة اللجان الفرعية لحضور الاجتماع القادم واعتبار اللجنة في حالة انعقاد مستمر.