آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس جامعة عدن.. كلية العلوم الادارية تختتم فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ(23)

2023-02-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


أختتم الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية العلوم الإدارية فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال(٢٣) التي نظمها المجلس الطلابي بإشراف الدكتور/ ياسر باسردة عميد الكلية.




وذلك بحضور الدكتور/ عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ توفيق بارحمة نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور/علي أبو بكر الزامكي نائب العميد للشؤون الأكاديمية والأستاذ/ نبراس الشرمي مدير عام الإعلام بالجامعة والأخ/ صالح الخضر مدير  الأنشطة الطلابية بالكلية والأخ/يحيى الطبقي رئيس القطاع الطلابي بجامعة عدن.




وخلال الإختتام أشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بكافة الأنشطة التي نفذها الطلاب في مجال كرة القدم والطائرة والشطرنج والفنون الجميلة ..مؤكداً أن طلاب جامعة عدن شكلوا فسيفساء رائعة بإبداعاتهم المتنوعة التي أبهرت الجميع ..كما أشاد بجهود عميد الكلية الدكتور/ ياسر باسردة والأخ/صالح الخضر مدير الأنشطة بالكلية ..لافتاً أن الوطن بحاجة ماسة إلى المبدعين الذين يعول عليهم للإرتقاء  بالمستقبل.




من جانبه أوضح الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية أن أنشطة أسبوع الطالب الجامعي في الكلية تضمنت عدد من المسابقات في كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والشطرنج والرسوم التشكيلية ومعرض الكتاب ..مشيراً أن كافة الأنشطة تم إقامتها يوم الأحد الماضي بمشاركة كافة الأقسام العلمية وأختتمت اليوم بمبارة حماسية في مجال كرة القدم بين طلابي المحاسبة نظام صباحي والإدارة نظام الموازي وانتهت بفوز طلاب قسم المحاسبة  بأربعة أهداف مقابل هدفين لطلاب قسم الإدارة في مبارة قوية سادها حماس المشجعين على مدرج ملعب إنماء الرياضي بمديرية البريقة.




شاكراً الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على رعايتهم الطيبة ومتابعتهم المستمرة للفعالية التي شارك فيها كافة الطلاب ..كما شكر أيضاً الدكتور/ توفيق بارحمة نائبه لشؤون الطلاب والأخ/ صالح الخضر مدير الأنشطة الطلابية في الكلية على جهودهم المنظمة في إنجاح كافة الفعاليات بالكلية.




وفي ختام الفعاليات الرياضية كرم رئيس جامعة عدن الفريق الفائز بكأس البطولة كما تم تكريم كافة اللاعبين المتميزين منهم أفضل حارس مرمى وهداف الدوري وأفضل لاعب في البطولة كما تم منح كأس الوصيف للفريق المهزوم.




بعد ذلك حضر مباراة كرة الطائرة وتنس الطاولة وبطولة الشطرنج وطاف معرض الفنون التشكيلة ومعرض الكتاب في الكلية وكرم كافة الطلاب المبدعين .