آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس الجامعة.. كلية الهندسة تختتم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي

2023-02-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني




الادارة العامة للإعلام:

اختتمت صباح اليوم الاربعاء فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ (23)، الخاصة بكلية الهندسة، بمباراة نهائية بين قسمي الهندسة المدنية والهندسة الالكترونية والاتصالات لكرة القدم الخماسية، بحضور معالي رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور.



وفي حفل الختام، اطلع رئيس الجامعة، بمعية نائبه لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، وعميد كلية الهندسة، الأستاذ الدكتور، صالح مبارك، على المعرض العلمي والابداعي الذي شاركت فيه كافة الأقسام العلمية، ومعرض الفن التشكيلي الخاص بطلاب الكلية.



وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته لما رآه من لوحة ابداعية طلابية فريدة، وبحجم التفاعل مع هذا المتنفس الطلابي الذي يعدّ مناسبة سنوية لإبراز أنشطتهم.



وطاف الدكتور، لصور، بالعديد من الفعاليات الطلابية الثقافية والرياضية، مشيدًا بالتفاعل الكبير من قبل عمادة الكلية والمجلس الطلابي في حشد الطاقات الطلابية لإبراز مواهبهم.



وعبّر عميد الكلية، الأستاذ الدكتور، صالح مبارك، عن سعادته اليوم باختتام فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ (23) في كلية الهندسة، بفوز قسم الهندسة المدنية الذي حصل على المركز الأول في كرة القدم الخماسية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الطلابية التي حظيت برعاية خاصة من قبل رئيس الجامعة ومتابعته الحثيثة لكافة التحضيرات لانطلاق الفعاليات.



مشيرًا إلى أن الكلية تتجهز خلال الفترة القادمة وضمن الاستعدادات للاحتفال بالذكرى الـ(45) لتأسيسها.



هذا وكانت كلية الهندسة قد دشنت يوم السبت الماضي أنشطتها الطلابية ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 23.