آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يدشن أسبوع الطالب الجامعي ال(٢٣) بكلية الحقوق ويكرم المتميزين فيها*

2023-02-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

دشن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعية الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومعهم الدكتور/ محمد صالح عميد كلية الحقوق صباح اليوم أسبوع الطالب الجامعي ال(٢٣) بكلية الحقوق جامعة عدن.



وخلال تدشين الفعالية أكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بأن الجامعة تهتم بإقامة فعاليات أسبوع الطالب الجامعي التي تحفز الطلاب وتكشف النقاب عن  إبداعاتهم ..مؤكداً أن الجامعة لديها طلاب موهوبين ..لافتاً أن هذه الفعالية تم إقامتها على الرغم من شحة الإمكانية التي لايمكن لها أن تكون عائق يثني الجامعة عن الإهتمام بإقامة كافة الفعاليات الطلابية والأكاديمية ..مشيداً بنشاط وجهود الدكتور/ محمد صالح عميد كلية الحقوق لإدارته المتميزة لأنشطة بشكل عام..كما أثنى على الجهود الطيبة التي قام بها رئيس القطاع الطلابي بجامعة عدن يحيى الطبقي.



  من جانبه أوضح الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أن هذا التدشين سيعقبه عدد من الفعاليات الطلابية المتنوعة الأسبوع القادم في باقي الكليات التابعة لجامعة عدن والتي ستستمر لتتوج بحفل تكريمي يعم كافة الكليات والطلاب المتميزين والمبدعين في الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية والمسابقات المتنوعة.



 فيما أشار الدكتور/ محمد صالح عميد كلية الحقوق أنه تم عمل برنامج مزمن لتنفيذ فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي دشن في الكلية بحضور رئيس جامعة عدن ونائبه لشؤون الطلاب وعدد من عمداء الجامعة ونوابهم ..لافتاً أن برنامج التدشين شمل عدد من الأنشطة في مجال كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة وعدد من المسابقات منها الفكرية والشطرنج والغناء والمسرح وتلاوة القرآن الكريم بالإضافة إلى طبق خيري سيذهب ريعهُ لدار الأحداث ..مشيداً بجهود الدكتور/ محمد أحمد قشاش نائبه لشؤون الطلاب و الطالب/ وليد سعد رئيس القطاع الطلابي بالكلية.



وقد أطلع رئيس جامعة عدن على كافة الأنشطة الرياضية للطلابية التي نفذتها الكلية كما زار قاعة مسابقة الشطرنج التي كانت تحت إشراف الإتحاد الوطني للشطرنج  .



وفي ختام الفعالية كرم الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن الدكتور/صالح سريع باسردة النائب السابق لشؤون الطلاب في الكلية الذي رشحه المجلس الطلابي وعمادة الكلية كشخصية متميزة تستحق التكريم بترس الشكر والعرفان الذي يقدم كوسام شكر وتقدير للمتميزين من أساتذة وطلاب وموظفين.




كما كرم أيضاً الدكتور/ مهدي با مرحول المنسق العام لجامعة عدن بترس الشكر والعرفان المقدم من المجلس العام لطلاب السكن الجامعي تقديراً وعرفاناً لجهوده المتميزة والكبيرة في مساعدة طلاب السكن الجامعي في شتى المجالات.