آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في زيارة تفقدية له.. رئيس الجامعة يطلع على سير عمل الادارة العامة للقبول والتسجيل

2022-10-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

أجرى معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بمعية نائبه للشؤون الأكاديمية، الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد العبّادي، صباح اليوم، زيارة تفقدية لمبنى نيابة شؤون الطلاب، أطلع خلالها على سير عمل الادارة العامة للقبول والتسجيل، ووحدة عمل السجل الالكتروني وتكامل المعلومات.

والتقى خلال الزيارة نائبه لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطّاس، والمسجل العام، الدكتور، رضوان محمد عقيل، واطلع من خلالهم على آلية العمل الالكترونية الحديثة والتي سهلت كثيرًا من عملية القبول والتسجيل.



وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة الاستفادة القصوى من تلك الآلية والتي ستعالج الكثير من العراقيل والاجراءات الروتينية الرتيبة التي كانت تستغرق وقتًا أطول. مشددًا على ضرورة الاسراع في استخراج الشهادات الجامعية للطلاب المتخرجين من كليات الجامعة ليتمكنوا من الالتحاق سريعًا بسوق العمل.



من جانبه أشاد، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطّاس، باهتمام رئيس الجامعة بشؤون الطلاب ودعمه اللا محدود لهذا القطاع وتوجيهاته الدائمة بسرعة اصدار الشهادات وحرصه الشديد بتسليمها للخريجين بصورة عاجلة.




رافقه خلال الزيارة الدكتور، عبدالكريم العزعزي، مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الدكتور، محمد صالح محسن، عميد كلية الحقوق، ومدير عام الادارة العامة للاعلام، نبراس الشرمي.