آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بالفيديو كونفرنس.. رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع جامعة ليوبك الألمانية

2022-10-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:
بحث رئيس جامعة عدن الاستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، صباح اليوم، عبر الاتصال المباشر بالفيديو كونفرنس الذي نظمته كلية الحاسوب وتقنية المعلومات، العديد من مجالات التعاون المشترك بين جامعتي عدن وليوبك الألمانية.

وفي مستهل اللقاء، الذي حضره عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات، الدكتور، وضاح أحمد منصر، رحب رئيس الجامعة بالدكتور، محمد هائل، منسق الجامعة لدى الجامعات الألمانية، مشددًا على ضرورة الاستفادة من تجارب الجامعات الألمانية في العديد من المجالات العلمية التكنولوجية، وتعزيز العلاقات الثنائية في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي مع الجانب الألماني للنهوض بالأداء العلمي وضمان جودة مخرجات التعليم لدى جامعة عدن بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

وأشاد لصور، بالجهود المبذولة من قبل عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات ونوابه على سعيهم الدؤوب في تعزيز العلاقات والتعاون مع العديد من الجهات المانحة سواء على المستوى المحلي او الخارجي.. مؤكدًا على تذليل كافة الصعوبات لضمان سلامة ونجاح هذه المبادرة الطموحة التي ستشكل نقلة نوعية في العمل البحثي بالجامعة.

من جانبه، قال عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات، الدكتور، وضاح احمد منصر، ان هذا اللقاء يأتي ضمن قائمة الاهتمامات لدى الكلية والتي تسعى من خلالها إلى ترجمة طموحات الجامعة وربطها بالجامعات العالمية ذات التصنيف العالي، وجامعة ليوبك تعد من ضمن جامعة ال(TOP 10).

مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل رئيس الجامعة ودعمه اللا محدود للكلية لتحقيق الأهداف الرئيسية للسياسة العامة للدولة، وذلك لكون جامعة عدن تعد المرتكز الحقيقي للبناء الوظيفي العام والخاص ومصنع التنمية البشرية المستدام في أجهزة الدولة وكافة قطاعاتها.