آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:58م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يدشن العام الدراسي الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م بكلية التربية الرياضية والبدنية

2022-10-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

دشن الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  صباح اليوم الأثنين الموافق(١٧ أكتوبر٢٠٢٢م)العام الدراسي الجامعي (٢٠٢٢-٢٠٢٣م) لكلية التربية الرياضية والبدنية التي أستقبلت (٤٠) طالب وطالبة مستجد ببرنامج البكالوريوس في تخصصات( التغذية والعلاج الطبيعي و الإدارة- و كرة القدم) في أول نشاط للكلية منذ تأسيسها.



وقد طاف الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة بقاعات وأقسام الكلية برفقة عميد الكلية ونائبه وتعرف على كافة الإستحداثات التي تم القيام بها لإستقبال الطلاب المستجدين و ممارسة الأنشطة والبرامج التعليمية في الكلية .



ورحب الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور/ عزان عبده  قائد عميد كلية التربية الرياضية والبدنية ومعهم الدكتور/ وسيم عبد المنان نائب العميد للشؤون الأكاديمية بكافة الطلاب الحاضرين، متمنين لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الدرجات في دراستهم الجامعية للإنخراط بسوق العمل، الذي يفتقر لتخصصات العمل الرياضي .



وفي ختام التدشين أكد رئيس جامعة عدن أن الجامعة تقف إلى جانب عمادة الكلية وطلابها وستعمل دائماً على تحقيق أفضل الفرص للكلية والطلاب ..مؤكداً على أهمية التخصصات التي تدرس في الكلية .



رافق رئيس جامعة عدن أثناء التدشين الأستاذ/ محمد حسن أمين عام الجامعة والأخ/سعد العمري منسق وزارة الشباب و الرياضة لدى جامعة عدن.