آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن في ضيافة اتحاد شباب العرب

2022-10-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

أشاد الاستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، برسالة اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار والعمل المتميز الذي يقدمه لخدمة الشباب.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في حفل الاستقبال الذي اعده الاتحاد لمعاليه.. داعيًا الى اعداد بروتكول تعاون مشترك بين الاتحاد والجامعة، وتقديم منح دراسية للطلبة من كافة الجنسيات العربية.



وأكد لصور على ضرورة الاهتمام بابداعات الشباب وابتكاراتهم لما من شأنه النهوض بالفكر الثقافي والاجتماعي لديهم.

وكان في استقبال الدكتور، لصور، رئيس الاتحاد العميد، علي محمد القحيف، والامين العام للاتحاد الدكتور، ماجد الإسي، والامين العام المساعد للاتحاد الدكتور، فاروق الشامي ورئيس قطاع التدريب وبناء القدرات بالاتحاد الدكتور باسل الجاسم والامين العام المساعد الدكتورة سعاد فقير والدكتور محمد الحميري مدير مدارس اليمن الدولية والأستاذ محمد عاطف رئيس لجنة شباب اليمن في مصر.



كما حل رئيس الجامعة ضيفًا على اجتماع قطاع التدريب بالاتحاد وكذلك ضيفا على اجتماع لجنة شباب اليمن في مصر.. واستمع لصور، الى شرحٍ مقتضب لمسيرة الاتحاد وأهدافه وآليات الوصول اليها من قبل رئيس الاتحاد العميد، علي محمد القحيف.



وفي ختام الزيارة قدم رئيس الاتحاد العميد علي القحيف، درع التميز لمعالي رئيس جامعة عدن، تقديرًا لجهوده في خدمة الشباب والعملية التعليمية.