آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور الخضر لصور يناقش ترتيبات مشروع التأمين الصحي لجامعة عدن

2022-08-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

ناقش رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، اليوم الأحد، مع مدير إدارة التأمين الصحي بجامعة عدن، الدكتور، وفاء الحاصل، بكلية الطب، المعوقات والتحديات التي تواجه عمل مشروع التأمين الصحي بالجامعة، بحضور الأستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة، والدكتور، عبدالحكيم التميمي، عميد كلية الطب، والدكتور، عبدالله بن حريز، مدير مركز السنة التحضيرية، والأخ، وسيل عبدالله حامد، مدير عام المتابعات.



وأكد الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، على أهمية مواصلة الجهود التحضيرية لمشروع التأمين الصحي لموظفي ومنتسبي الجامعة، وعدم الاستسلام للتحديات التي تعترض سير العمل والرضوخ أمامها، نظرًا لأهمية هذا المشروع، وحاجته إلى جهود دؤوبة حتى يرى النور.

واستعرضت مدير إدارة التأمين الصحي بجامعة عدن، الدكتور، وفاء الحاصل، التحديات التي تواجه سير أعمال مشروع التأمين الصحي، المتجسدة في تذبذب العملة المحلية واستمرار انهيارها، إلى جانب الصعوبات الإدارية والقانونية.



وجرى خلال اللقاء مناقشة الحلول المطروحة لمواجهة العراقيل، إلى جانب ما يتعلق بالشركة الوسيطة الرابطة مع مقدمي الخدمات الصحية، إضافة إلى مناقشة الخدمات المطروحة ضمن مشروع التأمين الصحي الجامعي.

وأكد اللقاء على أهمية البحث خلال الفترة القادمة في الملاحظات المطروحة خلال الاجتماع، وإعادة النظر في بعض التحضيرات والترتيبات.