تفاصيل الخبر
رئيس جامعة عدن يزور مقر شركة "اربتك جردانه" للتعجيل بتنفيذ مشروع المشفى التعليمي
2022-07-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

أجرى رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، زيارة إلى مقر الشركة الاستشارية "اربتيك جردانه" في العاصمة الأردنية عمّان، التي وقعت جامعة عدن

عقدًا معها، لتنفيذ مشروع المستشفى التعليمي للجامعة.



وتأتي زيارة رئيس جامعة عدن إلى مقر الشركة الأردنية، بهدف المتابعة الحثيثة للإسراع في الإجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع المستشفى التعليمي لجامعة عدن على ضوء رسالة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بخصوص طرح المناقصة، بعد موافقتهم على وثائق المناقصة وبعد التشاور مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي للمضي قدما في الإجراءات اللازمة بإنزال الإعلان على المناقصة، والذي تم الإعلان عليها ، حيث تقدم للمناقصة العامة لمشروع بناء وتجهيز المستشفى التعليمي –جامعة عدن  (24)  شركة .



ويتضمن العقد الموقع بين جامعة عدن وشركة "اربتك جردانه"، ثلاث مراحل، تُخصص المرحلة الأولى منها مراجعة وثائق المناقصة والتي أنجزت الشركة تحديث وثائق المناقصة وتمت موافقة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي عليها.

وكان في استقبال رئيس جامعة عدن والوفد المرافق له، المهندس حمزة عواد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اربتيك جردانه "الذي رحب بهم وزيارتهم لمقر الشركة.

 وأكد رئيس الجامعة على أهمية مشروع المستشفى التعليمي الجامعي  الذي يعد من اهم المشاريع الاستراتيجية والهامة والتي توليها القيادة السياسية والدولة ممثلة بوزير التخطيط والتعاون الدولي ومحافظة محافظة عدن اهتماما كبيرا لما يمثله هذا الصرح التعليمي من اهمية بالغة في المجتمع في تأهيل الكادر الوطني اكاديميا ومهنيا بما يلبى احتياجات المجتمع في مجالات الطبية، وعلى أهمية دور الشركة الاستشارية في المشاركة في  التأهيل المسبق للمقاولين ومساعدة جامعة عدن  في التحضير للعطاء والتقييم والتعاقد.



وتطرق الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، إلى تنفيذ المرحلة الثانية من العقد التي تتضمن الاشراف على اعمال البناء والإشراف على تركيب المعدات الطبية وغير الطبية والمرحلة الأخيرة تتضمن فترة الصيانة.

 كما ناقش معهم الأمور المتعلقة بالدفع بالإجراءات اللازمة للإسراع  من اجل تنفيذ المشروع ، وكذلك أوضح لهم على المتابعات المستمرة مع الجهات المعنية برئاسة الدولة ممثلة بفخامة الأخ / رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي  ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ومعالي وزير التخطيط والتعاون الدولي ومحافظ محافظة عدن وكذلك مع الصندوق العربي للانتماء الاقتصادي من اجل الدفع بوتيرة الإجراءات اللازمة من اجل انجاز المشروع.

وأبدت الشركة الاستشارية تفهمها واستعدادها في انجاز المهام المناطة بها وفقا للعقد الموقع مع جامعة عدن.

وحضر الاجتماع أ.د. عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية ومن جانب الشركة الاستشارية "اربتيك جردانه " المهندس باسل عبداللطيف مدير قسم ادارة المشاريع والمهندسة بان حدادين مدير قسم تطوير الاعمال والمسؤولة على مشروع المستشفى التعليمي بجامعة عدن.

backعودة الى صفحة الأخبار



برئاسة الدكتور لصور.. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماع دورته الخامسة لعام 2022 رئيس جامعة عدن يطلع على التحضيرات الجارية في مختبرات كلية الصيدلة رئيس جامعة عدن يناقش مع وزير المالية القضايا المتعلقة بمنتسبي الجامعة جمعية أطباء القلب بعدن وجامعة عدن تنظمان فعالية عملية حول "قصور القلب" جامعة عدن تختتم أعمال الدورة الطرائقية ال(٥٦) بكلية الصيدلة رئيس جامعة عدن يلتقي مجلس إدارة مركز المرأة البقاء لله رئيس جامعة عدن يبحث مع البرنامج السعودي تدشين مختبرات كلية الصيدلة رئيس جامعة عدن يبحث مع وزير التخطيط آلية تنفيذ مشروع المستشفى التعليمي الجامعي جامعة عدن تدشن التنسيق والتسجيل الإلكتروني للعام الجامعي(٢٠٢٢-٢٠٢٣) للكليات غير الخاضعة للسنة التحضيرية رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء في وفاة الحبيب أبو بكر العدني بن علي المشهور رئيس جامعة عدن يزور مقر شركة "اربتك جردانه" للتعجيل بتنفيذ مشروع المشفى التعليمي رئيس جامعة عدن يشارك في الإجتماع الخاص بالمجلس العلمي للجراحة بالأردن رئيس جامعة عدن يهنئ مدير مركز أبحاث السرطان لإختيارها للمشاركة في القمة العالمية الأولى للسرطان رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء إلى مدير أمن العاصمة رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء إلى ال الكثيري الخضر لصور يشدد على ضرورة خلق تخصصات في مجال العمل البحري والملاحي والسمكي والصناعي رئيس جامعة عدن يبعث تهنئة إلى القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى جامعة عدن تكرّم صندوق التنمية لرجال المال والأعمال رئيس جامعة عدن يتخذ عدداً من القرارات لفصل عمل كليتي الآداب والإعلام ويوجه بإنشاء وحدة تدريبية رئيس جامعة عدن يناقش وضع مبنى نيابة شؤون الطلاب ويضع عدد من المعالجات ضمن مصفوفة تنفيذ جامعة عدن تعقد إجتماع مجلس الجامعة لدورته الرابعة بمشاركة وزيري الخدمة المدنية والشباب والرياضة جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور حسين محمد الكاف جامعة عدن تفتتح ندوة ثقافية أقامها مركز الظفاري للبحوث والداسات اليمنية في جامعة عدن هيئة الأدوية وكلية الصيدلة تنظمان ندوة توعوية عن مخاطر المخدرات رئيس جامعة عدن يفتتح ندوة علمية في مجال جراحة المناظير بكلية الطب وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن يختتمان النشاطات الطلابية بكلية الطب والعلوم الصحية إفتتاح مركز المهارات السريرية بكلية الطب جامعة عدن جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم التطبيقية بالأردن بدعم من مؤسسة الرسالة.. جامعة عدن تعقد ورشة علمية لتطوير الخطط الدراسية بتمويل من البرنامج السعودي ومؤسسة الوليد للإنسانية.. جامعة عدن تدشن برنامج تأهيل واعادة إعمار (600) منزل رئيس جامعة عدن يفتتح ندوة الأمن السيبراني بكلية الهندسة رئيس جامعة عدن يحث الطلاب المترشحين للمنحة الأمريكية بالاستفادة القصوى منها بدعم من مؤسسة الرسالة.. جامعة عدن تدشن أعمال الدورة الطرائقية ال(٥٥) بكلية الطب رئيس جامعة عدن يبحث سبل تطوير عمل مطبعة جامعة عدن جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور محسن قاسم وهيب بتمويل من البرنامج السعودي.. اختتام برنامج "مسارات التوظيف" بتخرج 509 طالب وطالبة مجلس كلية العلوم الاجتماعية والانسانية يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من المواضيع مجلس المجلات العلمية المحكّمة يعقد اجتماع دورته الثانية بإشراف مباشر من رئيس الجامعة.. كلية الاقتصاد والعلوم السياسية توقّع اتفاقية شراكة مع شركة يمن سوفت