آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يهنئ مدير مركز أبحاث السرطان لإختيارها للمشاركة في القمة العالمية الأولى للسرطان

2022-07-25

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

هنأ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الدكتورة/هدى عمر باسليم، أستاذ طب المجتمع والصحة العامة ومدير مركز أبحاث السرطان في كلية الطب والعلوم الصحية، لاختيارها للمشاركة في القمة العالمية للعلماء في مجال السرطان ،من قبل اللجنة الدولية العالمية الأولى للقمة والتي تنعقد بتأريخ( 5 )أغسطس( 20٢2م) عبر تقنية الإتصال المرئي.



وقد تم أختيار الدكتورة/ هدى عمر با سليم مدير مركز أبحاث السرطان بكلية الطب والعلوم الصحية كممثلة عن جامعة عدن  للمشاركة في القمة التي ستضم عدد( 25)عالمة من أصل(23) دولة من قارة أوروبا وأمريكا وأستراليا وأفريقيا وآسيا.


ويأتي هذا الترشيح بفضل جهودها العلمية التي ميزتها عن دونها من العلماء حيث قدمت عدد من الدراسات والأبحاث العلمية  في مجال الطب أثناء مشاركتها في عدد كبير من المؤتمرات والندوات وورش العمل الدولية والعربية والمحلية و التي أستطاعت من خلالها حصد العديد من الجوائز العلمية المرموقة .


وتُعد هذه القمة الدولية بمثابة أول حدث عالمي  لمناقشة دور المرأة العالمة والباحثة في مجال السرطان وتهدف لتعزيز أنشطة الدعم والتشبيك والإرشاد العلمي في مجال مواجهة الأمرض السرطانية  الخبيثة.