آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يناقش وضع مبنى نيابة شؤون الطلاب ويضع عدد من المعالجات ضمن مصفوفة تنفيذ

2022-07-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

أجتمع الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأحد الموافق( ٣يوليو٢٠٢٢م)بالدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومعه الدكتور/ رضوان محمد سالم عقيل مسجل عام الجامعة والدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب  وذلك لمناقشة متطلبات مبنى نيابة شؤون الطلاب والكليات ومبنى السكن الجامعي ووضعية نيابة شؤون الطلاب من ناحية القبول والتسجيل  ومستحقات الموظفين و الوضع المالي والديون والسجل الأكاديمي فيما يتعلق بالعلاقة مع الكليات ومتطلباتها ووضعية المبنى بشكل عام من ناحية الترميم والتجهيز والصيانة و الإعفاءات ومتطلبات السكن الطلابي الخاص بالفتيات ومتطلبات الربط الشبكي .



وخلال الإجتماع القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أكد فيها على ضرورة تحسين مستوى العمل الجامعي من خلال معالجة كافة الإشكاليات الإدارية والمالية والأكاديمية والفنية بشكل تدريجي و مزمن .



لافتاً أن الجامعة تعمل بإمكانياتها المتاحة والتي لا تتخطى حاجز المعقول وهي تعمل في الوقت الحالي بفضل جهود كافة منتسبيها  وكوادرها ويجب الوقوف إلى جانبها كونها السبيل الوحيد لبناء الإنسان وتسليح المجتمع بنور العلم والإبداع.


كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة إستكمال كافة النواقص فيما يخص بعض المشاريع التي ستحقق نقلة نوعية في مجال العمل الجامعي و الأكاديمي .



وبعد نقاش مستفيض خرج الإجتماع بعدد من الحلول  أكدت على ضرورة معالجة كافة المواضيع التي تم مناقشتها وذلك ضمن مصفوفة محددة يتم من خلالها البحث عن معالجات سريعة والرفع بكافة المتطلبات الضرورية للبحث عن سبل توفيرها ..كما تم التأكيد على ضرورة إستكمال متطلبات الربط الشبكي وعمل اللازم بهذا الخصوص والرفع بالإحتياجات الخاصة بسكن الفتيات بمدينة الشعب لوضع المعالجات الضرورية من قبل اللجان المكلفة بهذا الشأن.




حضر الإجتماع الدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتور/ ابو بكر با رحيم مدير الإستشارات الهندسية بالجامعة والدكتور/هادي المنصوري المستشار القانوني لرئيس الجامعة والدكتور/ صالح باسردة نائب عميد كلية الحقوق لشؤون الطلاب.