آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة يطلع على سير عمل لجنة الربط الشبكي ويوجه بإستكمال الخطوات المتبقي

2022-06-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

أجتمع الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأربعاء الموافق(٨يونيو٢٠٢٢م) في ديوان رئاسة الجامعة بلجنة الربط الشبكي للإطلاع على ما تم تنفيذه من أعمال من قبل الفرق الهندسية والفنية.


وذلك بحضور الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة.



وفي الأجتماع القى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أكد  فيها على أهمية مشروع الربط الشبكي وما سيحققه من نفع لصالح الجامعة وكافة منتسبيها ..لافتاً أن هذا المشروع سيغير سير وطريقة عمل الجامعة إلى الأفضل..مشيداً بالخطوات السابقة التي حققتها اللجنة .



وخلال الإجتماع أستمع رئيس جامعة عدن إلى شرح مفصل من قبل المهندسين المختصين عن خطوات العمل والإحتياجات الضرورية لإستكمال المراحل المتبقية من مشروع الربط الشبكي الذي سيربط الجامعة مع كافة الكليات والمراكز العلمية وسيحقق نقلة نوعية في المجال الأكاديمي والتعليمي والإداري .



وفي الختام  وجه رئيس الجامعة بتوفير كافة الإحتياجات المطلوبة من قبل المكلفين وإستكمال الخطوات المتبقية في أسرع وقت ممكن ..مشدداً على ضرورة التنسيق والتواصل بين فرق العمل مع الرفع بتقارير الإنجاز لكل مرحلة من المراحل المتبقية التي سيتم القيام بها.