آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

خلال زيارة تفقدية له عقب انتهاء اجازة عيد الفطر.. رئيس الجامعة يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي واستئناف العملية التعليمية في عموم الجامعة

2022-05-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

أشاد معالي الاستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، بمستوى الانضباط الوظيفي واستئناف العملية التعليمية والأكاديمية في عموم كليات ومراكز الجامعة.

حيث اطلع رئيس الجامعة ومعه الدكتور، فضل مكوع، رئيس نقابة الهيئة التدريسية، وعدد من قيادات الجامعة على مستوى الانضباط وعودة العملية التعليمية في مختلف كليات ومراكز جامعة عدن في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك.



وأشاد الدكتور لصور، بمستوى الالتزام من قبل عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية ومديري المراكز العلمية والعموم في الجامعة، وحرصهم الشديد على استئناف العملية التعليمية والاستمرار في تقديم رسالة العلم والتنوير وهو الدور المنوط بكل منتسبي الجامعة.



مثمنًا الروح المسؤولة لرئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس الدكتور، فضل مكوع، الذي بادر بالنزول للاطلاع على سير العمل في عموم كليات جامعة عدن، والزملاء رؤوساء اللجان النقابية في الكليات، وجميع أعضاء هئية التدريس في الجامعة الذين كانوا ولا زالوا عند مستوى المسؤولية بإصرارهم على استكمال العام الدراسي في ظل ظروف معيشية صعبة للغاية.



وخلال الزيارة التفقدية، التقى رئيس الجامعة ومعه الدكتور، عباس علوي فرحان، مدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة، بعميد كلية الآداب الدكتور، جمال الحسني، وعدد من رؤساء الاقسام العلمية، واطلع من خلالهم على سير العمل في الكلية.



كما تفقد معالي رئيس الجامعة، كلا من كلية التربية واللغات، مشددًا على اهمية استئناف الدراسة بهمة عاليه، وتقديم الخدمات التعليمية لكل أبناءه من الطلاب والطالبات منتسبي الجامعة على أكمل وجه.



رافقه خلال الزيارة الدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير مكتب رئيس الجامعة، والاخ نبراس منصور الشرمي، مدير عام الاعلام بجامعة عدن.