آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية طب الأسنان تحتفل بتكريم خريجي الدفعة الأولى ببرنامج الإمتياز

2022-03-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 


الادارة العامة للإعلام:

برعاية الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن دشنت كلية طب الأسنان صباح اليوم الثلاثاء الموافق(٢٢مارس٢٠٢٢م)،بقاعة الفقيد/أحمد صالح منصر بالكلية حفل تخرج الدفعة الأولى ببرنامج الإمتياز للعام الجامعي(٢٠٢١-٢٠٢٢م)الذي يشهد تخرج (٢٤)طالب وطالبة من الطلاب المتميزين في مجال طب الأسنان.



وذلك بحضور الدكتور/الخضر حنشل القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور/هاني القاسمي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور/رضوان محمد عقيل مسجل عام الجامعة والدكتور/أوسان سالم حميد نقيب أطباء الأسنان بعدن.



وخلال التدشين القى الدكتور/خالد زين السقاف عميد كلية طب الأسنان جامعة عدن كلمة هنأ في مقدمتها الطلاب الخريجين ..مؤكداً أن الكلية تسير على خطى ثابتة نحو برنامج التطوير الأكاديمي والتعليمي من خلال إستحداث البرامج التعليمية والأكاديمية وتطوير المختبرات وفتح باب الشراكة مع القطاع الخاص والجهات الحكومية والمنظمات الدولية الداعمة..لافتاً أنه تم الإتفاق مؤخراً مع الدكتور/ نتن كومار خبير الصليب الأحمر لتأسيس وحدة معلومات خاصة بمرضى الأسنان ..مشيراً أن الكلية لديها دراسة لتطوير برنامج البكلاريوس بما يتناسب مع مستجدات الطب الحديثة وسوق العمل ..مؤكداً أن كافة تلك الخطط تمت برعاية و وإشراف الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن الذي يضع تطوير العملية الاكاديمية والطبية نصب عينيه .



من جانبه القى الدكتور/ محمد حسن السقاف رئيس برنامج الإمتياز كلمة أشاد فيها بعمادة الكلية ..مثمناً كافة الجهود التي تبذل للتطوير والحفاظ على ما تم إنجازه في السابق والمضي قدماً بنفس النهج نحو التطوير والإستحداث ..لافتاً أن هذا البرنامج هو ثمرة جهد سنين مضت وسيكون محطة رئيسية للإنطلاق نحو الجودة في مجال التعليم الأكاديمي والطبي.



فيما القت الطالبة/ندى ياسر كلمة الطلاب الخريجين موضحة أن هذا البرنامج كان بمثابة حلم يراود طموح كافة الطلاب المتميزين في الكلية وها هو اليوم حقيقة وواقع جديد لمستقبل واعد بالعطاء..شاكرة في ختام حديثها كل من ساهم في تأسيس هذا البرنامج وكان مصدر دعم قوي لكافة الطلاب.



وتخلل الحفل إستعراض ريبورتاج مصور عن مراحل تأسيس البرنامج وإنشاء المختبرات التطبيقية الخاصة بالكلية واللحظات الرائعة لأوقات الدراسة والتطبيق العملي للطلاب.



وفي ختام الحفل كرم عميد الكلية ومعه كلاً من القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي و مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية  و مسجل عام الجامعة و مدير برنامج الإمتياز ونقيب أطباء الاسنان بعدن، الطلاب الخريجين بالشهادات التقديرية الذين بدورهم قدموا لمدير برنامج الإمتياز ترس الشكر والعرفان ,أهداه أياه عميد الكلية نظير جهوده في تأسيس البرنامج.



حضر الحفل الدكتور/خالد سعيد السويدي عميد كلية الصيدلة والدكتورة/ إيمان علي باصديق نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتورة/ هدى باسليم نائب عميد كلية الدراسات العليا لشؤون الكليات الطبية وعدد من رؤساء الأقسام العلمية بالكليات الطبية وأولياء أمور الطلاب.