آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يدشن ورشة توصيف برنامج الماجستير بكلية طب الأسنان

2022-03-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

دشن الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم السبت، بكلية طب الأسنان ورشة توصيف برنامج الماجستير لطب الأسنان، والتي أنتظم لها (٣١) مشارك ومشاركة من عمداء ونواب عمداء كليات طب الأسنان في الجامعات  الحكومية والخاصة.



وخلال التدشين، أشاد رئيس الجامعة، بجهود عمادة الكلية والتطور الملحوظ للمجالات العلمية والتعليمية والأكاديمية والبحثية.. مؤكداً أن قيادة الجامعة تنتهج مسارات مدروسة لتحديث عمل الدراسات العليا والبحث العلمي لمواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال.



لافتاً الى أن الجامعة نفذت عدداً من البرامج العلمية في المجال الأكاديمي والتي خضعت لجملة من الدورات والورش التدريبية نفذها نخبة من أساتذتها واستفاد منها عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة وتبعها رفد كافة المختبرات العلمية بالأجهزة المتطورة والنوعية وأخرى هي الأولى على مستوى الوطن.



مشدداً في ختام حديثه على كافة أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة إلى تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لأجل الحفاظ على مكانة جامعة عدن ورفع راية العلم عالياً والمساهمة في بناء الإنسان وتطوير المهارات.



من جانبه أعرب الدكتور، خالد زين السقاف، عميد كلية طب الأسنان، عن خالص شكره لمعالي الدكتور رئيس الجامعة على رعايته هذه الورشة وجهوده السابقة في دعم نشاطات الكلية.. مؤكداً أن الكلية لديها خارطة طريق علمية حديثة تتضمن رؤيتها الأكاديمية والتعليمية والبحثية وتم العمل بها منذ مطلع العام الجاري.



وقدّم عميد الكلية ورقة علمية شرح من خلالها أهداف البرنامج وأهميته ودوره في إرساء مداميك جودة التعليم الجامعي  بمجال طب الأسنان وصقل مهارات الطلاب كون البرنامج يواكب أسس وقواعد العمل الأكاديمي الحديث للجامعات العربية والدولية وتضمن ذلك مراجعة رسالة البرنامج وأهدافه ومخرجاته وإستراتيجية التدريس والتقويم ومتطلبات الإلتحاق في البرنامج.



حضر الدورة الدكتور، خالد سعيد السويدي، عميد كلية الصيدلة، والدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس الجامعة.