آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يشهد إجراءات التسليم والاستلام بين عمادة كلية طب الأسنان

2022-02-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

شهد صباح هذا اليوم الاحد، الأستاذ الدكتور، عادل عبد المجيد علوي العبادي، القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بمعية الأستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة  إجراءات التسليم والاستلام بين عمادة كلية طب الأسنان ممثلة  بالعميد السابق الدكتور، محمد حسن السقاف، والعميد الحالي، الدكتور، خالد زين السقاف.


 وخلال إجراءات التسليم التي تمت بروح المسؤولية لما فيه المصلحة العليا للكلية ومكانتها والتي  سادها جو من التفاهم والانسجام أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة على أهمية تعزيز روح العمل الجماعي المشترك للنهوض بالعمل الأكاديمي في الكلية مما يساهم في تطوير العملية التعليمية ويعكس نفسه على مخرجات الكلية التي تتمتع بجودة عالية ورائدة على مستوى البلاد عموما واشاد بالجهود الكبير التي بذلها عميد الكلية السابق الدكتور محمد السقاف في النهوض بالكلية وعملية التغيير والتطوير التي احدثها خلال فترة عمادته للكلية حتى اصبحت تنافس في مخرجاتها الكثير من الجامعات العربية.


وتمنى القائم بأعمال رئيس الجامعة للعميد الجديد الدكتور خالد زين السقاف التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة وشدد على ضرورة تعزيز وتطوير العمل الاكاديمي والإداري والحفاظ على المكاسب والسمعة التي حققتها كلية طب الأسنان خلال مسيرتها منذ التأسيس وحتى اليوم.


كما أكد الدكتور محمد السقاف بأنه سيبقى جزء من أسرة هذه الكلية وطاقمها التدريسي وسوف يكون السند والعون ورهن الإشارة في أي استشارة ممكن يقدمها لصالح النهوض بالكلية وتنفيذ ماتبقى من مشاريع وطموحات لهذه الكلية النموذجية.


من جانبه أعرب العميد الجديد للكلية الدكتور، خالد زين السقاف، عن شكره للعميد السابق على كل ماقدمه لصالح الرقي بهذه الكلية والدور الذي لعبه في النهوض بها وتجديدها مؤكد على حرصه الشديد للسير قدما بهذه الكلية نحو مزيد من التقدم والنجاح.