تفاصيل الخبر
القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يشهد إجراءات التسليم والاستلام بين عمادة كلية طب الأسنان
2022-02-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

شهد صباح هذا اليوم الاحد، الأستاذ الدكتور، عادل عبد المجيد علوي العبادي، القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بمعية الأستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة  إجراءات التسليم والاستلام بين عمادة كلية طب الأسنان ممثلة  بالعميد السابق الدكتور، محمد حسن السقاف، والعميد الحالي، الدكتور، خالد زين السقاف.


 وخلال إجراءات التسليم التي تمت بروح المسؤولية لما فيه المصلحة العليا للكلية ومكانتها والتي  سادها جو من التفاهم والانسجام أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة على أهمية تعزيز روح العمل الجماعي المشترك للنهوض بالعمل الأكاديمي في الكلية مما يساهم في تطوير العملية التعليمية ويعكس نفسه على مخرجات الكلية التي تتمتع بجودة عالية ورائدة على مستوى البلاد عموما واشاد بالجهود الكبير التي بذلها عميد الكلية السابق الدكتور محمد السقاف في النهوض بالكلية وعملية التغيير والتطوير التي احدثها خلال فترة عمادته للكلية حتى اصبحت تنافس في مخرجاتها الكثير من الجامعات العربية.


وتمنى القائم بأعمال رئيس الجامعة للعميد الجديد الدكتور خالد زين السقاف التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة وشدد على ضرورة تعزيز وتطوير العمل الاكاديمي والإداري والحفاظ على المكاسب والسمعة التي حققتها كلية طب الأسنان خلال مسيرتها منذ التأسيس وحتى اليوم.


كما أكد الدكتور محمد السقاف بأنه سيبقى جزء من أسرة هذه الكلية وطاقمها التدريسي وسوف يكون السند والعون ورهن الإشارة في أي استشارة ممكن يقدمها لصالح النهوض بالكلية وتنفيذ ماتبقى من مشاريع وطموحات لهذه الكلية النموذجية.


من جانبه أعرب العميد الجديد للكلية الدكتور، خالد زين السقاف، عن شكره للعميد السابق على كل ماقدمه لصالح الرقي بهذه الكلية والدور الذي لعبه في النهوض بها وتجديدها مؤكد على حرصه الشديد للسير قدما بهذه الكلية نحو مزيد من التقدم والنجاح.



backعودة الى صفحة الأخبار



لتوفير منحة مجانية لطلاب الطب.. توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة عدن وشركة همم حضرموت رئيس جامعة عدن يلتقي وفد شركة صينية تقدمت بعرض لتجهيز مشروع المستشفى الجامعي جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية جامعة عدن توقع إتفاقية تعاون مع الجامعة الامريكية في بيروت كلية الآداب تقيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بحضور رئيس الجامعة ونائبه للشؤون الأكاديمية.. كلية التربية عدن تدشن امتحانات الدراسات العليا رئيس جامعة عدن يهنئ سمو الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسًا للإمارات رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء الى ولي عهد أبو ظبي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد جامعة عدن تبعث رسالة شكر وعرفان للقائد عيدروس الزُبيدي جامعة عدن تنعي د. أحمد محمد الحمادي خلال زيارة تفقدية له عقب انتهاء اجازة عيد الفطر.. رئيس الجامعة يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي واستئناف العملية التعليمية في عموم الجامعة د. العليمي يزور قيادة جامعة عدن في منزل رئيس الجامعة في لقاءٍ استثنائي مساء اليوم.. مجلس جامعة عدن يعلن إستئناف الدراسة في عموم كليات ومراكز الجامعة إبتداء من الإثنين ٩ مايو الجاري صبراً آل الشيباني رئاسة الجامعة تنعي الدكتور عبدالله محسن باسردة جامعة عدن تناقش الإقبال المتزايد لكلية الطب وتؤكد على الإرتقاء بعملها صبراً آل القزيفي جامعة عدن تقيم أمسية رمضانية لمناقشة مؤشرات العمل الأكاديمي والتعليمي خسارة فادحة للجهاز المركزي للمراقبة والمحاسبة امام جامعة عدن رئيس جامعة عدن يرفع برقية تهنئة الى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك برعاية كريمة من رئيس جامعة عدن.. كلية الطب والعلوم الصحية تكرّم أ.د. هدى باسليم رئيس جامعة عدن يعزي في استشهاد اللواء ثابت جواس رئيس جامعة عدن يرأس الإجتماع التمهيدي الخاص بفتح مظاريف المستشفى التعليمي الجامعي كلية طب الأسنان تحتفل بتكريم خريجي الدفعة الأولى ببرنامج الإمتياز رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء إلى المحافظ التركي جامعة عدن تكرم السفير مارم لجهوده في تأسيس كلية التمريض في الجامعة برئاسة الدكتور لصور.. وفد جامعة عدن يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى رئيس جامعة تعز في وفاة والده د. العبّادي: جامعة منوبة ستكون الشريك الامثل لجامعة عدن في دعم مسيرة البحث العلمي جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون أكاديمي وعلمي مع جامعة الزيتونة التونسية مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثانية لشهر فبراير 2022م بكلية الحقوق رئيس جامعة عدن يفتتح أعمال المؤتمر العلمي السادس لطب الأسنان صبراً آل جيرع رئيس جامعة عدن يدشن ورشة توصيف برنامج الماجستير بكلية طب الأسنان رئيس الجامعة يكرّم الباحث الصيدلاني عبدالرحمن روشان خلال زيارته للجمهورية التونسية.. الدكتور عادل العبّادي يلتقي الأمين العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة "الألسكو" ويمنحه درع جامعة عدن لصور وباذيب يناقشان مشروع المستشفى التعليمي لقاء تشاوري لبحث التعاون وتبادل الخبرات بين جامعتي عدن وتعز بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب الفني والمهني.. جامعة عدن تحتفي بتخرج الدفعة الأولى لخريجي كلية التمريض صبراً آل عقيل